"البحيرة": صرف 25 ألف جنيه لأسرة الشهيد معاون مباحث كفر الدوار

الإثنين، 03 فبراير 2014 05:08 م
"البحيرة": صرف 25 ألف جنيه لأسرة الشهيد معاون مباحث كفر الدوار محافظة البحيرة
البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت قبل قليل، المهندسة نادية عبده نائب محافظ البحيرة، بالتعازى لأسرة شهيد الشرطة النقيب مازن إبراهيم محمد سالم من مباحث كفر الدوار الذى استشهد فجر اليوم، أثناء أداء واجبة الوظيفى وتصديه لهجوم مسلح من قبل مجموعة من الخارجين على القانون على الحملة وإطلاق النيران بكثافة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم وأردوه قتيلا.

كما قررت نائب المحافظ، صرف إعانة عاجلة 15 ألف جنيه من المحافظة لأسرة الشهيد، بالإضافة إلى 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة من التضامن الاجتماعى.

وكانت بدأت عصر اليوم، مراسم تشييع جنازة الشهيد النقيب "مازن إبراهيم محمد إبراهيم سالم"، معاون مباحث مركز شرطة كفر الدوار فى جنازة عسكرية، عقب صلاة العصر بمسجد أبو قير بمحافظة الإسكندرية.

وردد المشاركون بالجنازة هتافات منها: "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله"، و"يا نموت زيهم يا نجيب حقهم"، و"الشعب يريد إعدام الإخوان"، و"لا إله إلا الله والإرهابى عدو الله".

وشارك فى تشييع الجنازة المئات من ضباط الشرطة والأهالى بالإسكندرية والبحيرة فى جنازة عسكرية مهيبة وتحولت الجنازة، إلى هتافات ضد جماعة الإخوان الإرهابية.

وأدت قيادات مديرية أمن البحيرة والإسكندرية بمشاركة اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، واللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، واللواء نبيل عبد الفتاح حكمدار البحيرة، واللواء أحمد صالح مساعد مدير أمن البحيرة، والعشرات من ضباط وأفراد الشرطة صلاة الجنازة على الشهيد الذى استشهد، فجر اليوم الاثنين، أثناء قيامه بحملة تنفيذ أحكام إثر هجوم مسلح من قبل مجموعة من الخارجين على القانون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة