لتحقق إيرادات 210 ملايين جنيه..

"المصرية للاتصالات" توقع اتفاقية مع "مينا للكابلات"

الأحد، 02 فبراير 2014 12:36 م
"المصرية للاتصالات" توقع اتفاقية مع "مينا للكابلات" محمد النواوى الرئيس التنفيذى لشركة المصرية للاتصالات
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توقيع اتفاقية خدمات اتصالات دولية مع شركة مينا للكابلات البحرية، إحدى الشركات التابعة لشركة التابعة لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، تحصل بمقتضاها شركة مينا على حق الاستخدام لعدد شعرتين ألياف ضوئية على الكابل التابع للشركة المصرية للاتصالات بين محطتى الإنزال البحرى الزعفرانة بساحل البحر الأحمر وأبو تلات بساحل البحر الأبيض المتوسط، وذلك لاستكمال مسار الكابل البحرى لشركة مينا للكابلات البحرية داخل الأراضى المصرية.

كما وقعت المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون مع أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، للحصول على سعات مختلفة وخدمات دولية من الشركة المصرية للاتصالات.

وأوضحت أنها سوف تسهم هذه الاتفاقية فى إيرادات الشركة المصرية للاتصالات، بما يفوق 210 ملايين جنيه عند بدء تقديم الخدمة.

وقال محمد النواوى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، عن هذه الاتفاقية، إن توقيع المصرية للاتصالات على هذه الاتفاقيات يأتى تأكيدا على مقدار الثقة التى تتمتع بها الشركة المصرية للاتصالات فى تلبية كافة احتياجات ومتطلبات عملائها فيما يتعلق بخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بصفة عامة وخدمات الكابلات البحرية بصفة خاصة.

وأكد ترحيبه بالتعاون مع شركاء الشركة فى التنمية لخدمة سوق الاتصالات المصرى والذى يصب فى النهاية فى مصلحة المستخدم النهائى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة