الخلافات العائلية تدفع بشاب لقتل زوجة عمه وأبنائه حرقا

الأربعاء، 21 أكتوبر 2009 09:35 م
الخلافات العائلية تدفع بشاب لقتل زوجة عمه وأبنائه حرقا
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، غموض الحريق الذى شب فى إحدى الشقق بمنطقة المرج، حيث تبين أن نجل شقيق مالك الشقة هو مرتكب الواقعة، بعد أن سكب البنزين من أسفل باب الشقة وأشعل النيران بها، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أهالى المنطقة بنشوب حريق فى شقة "جمال.م.ع" 44 سنة، صاحب مصنع ملابس، والذى أسفر عن وفاة كل من "مها.ع.ف" 42 سنة ربة منزل، زوجة صاحب الشقة، ونجلهما "محمود.ج"، متأثرين بإصابتهما بحروق بنسبة 100%، كما عثر على كل من "أحمد.ج.م" 17 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية، وشقيقه "محمد" 13 سنة طالب، مصابين بحروق بنسبة 95%، وتم نقلهما لمستشفى الزاوية الحمراء لتلقى العلاج، إلا أنهما توفيا متأثرين بإصاباتهما، وتمكنت رجال النقاذ والدفاع المدنى من إنقاذ "دينا.ج.م" 18 سنة طالبة جامعية من الحريق.
كانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مسرح الحادث، وأجرت معاينة لمكان الحريق، وقام محمد سلامة رئيس النيابة بمعاينة جثتى "الضحيتين"، بعد أن تبين اشتعال الحريق بباب الشقه والذى امتد إلى باب حجرة نوم المجنى عليهما، والتى أتت على جميع محتويات الشقة، ليأمر بعدها بانتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق وكلف المباحث بالتحرى حول الحريق وملابساته.

وعلى الفور أمر اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، والوقوف على السبب الرئيسى فى الحريق، ومن خلال التحريات تم التوصل إلى أن "أحمد.أ.م" 24 عاما، فكهانى نجل مالك الشقة، هو وراء ارتكاب الواقعة، بدافع الانتقام من عمه الذى تدخل فى خلافه مع زوجته "نجلة شقيقته".

وبالقبض عليه اعترف بارتكابه الواقعة بعد أن أنصف عمه زوجته عليه، فى الخلافات التى دارت بينهما، ورفض عمه تسليمه قائمة المنقولات التى وقع عليها لصالح زوجته، والتى استغلها فى الحصول على حكمين بحبسه، وحكم بالخلع من زوجته، وهو ما دفعه للانتقام منه وإشعال الحريق فى شقته.

وأضاف أنه قام باقتراض مبلغ 10 جنيهات من صديقه "عاطف.ف.ع" 19 سنة صاحب محل نت، ليشترى بها 3 لترات بنزين، لاستخدامها فى الحريق، وذهب إلى الشقة ليلا، وسكب البنزين من أسفل باب الشقة، وأشعل النيران بها، ليتم إحالته للنيابه لتولى التحقيق معه.

انتقلت 5 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وتمكنت من انتشال الجثتين المحترقتين وإنقاذ باقى أفراد الأسرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة