فى ورشة عمل الخطة الاستراتيجية..

رئيس جامعة حلوان:نسعى للشراكات مع مؤسسات الدولة

الأربعاء، 29 يناير 2014 02:46 م
رئيس جامعة حلوان:نسعى للشراكات مع مؤسسات الدولة ورشة عمل الخطة الاستراتيجية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، إن أداء الجامعة فى الفترة الأخيرة لم يشهد أحداثاً للعنف مثل باقى الجامعات المصرية، وذلك يرجع لمجهودتنا فى المنظومة الأمنية، متمنياً المزيد من الاستقرار للجامعة ولمصرنا الحبيبة.

وأضاف صقر فى بيان للجامعة اليوم، أن الجامعة تعمل من خلال هذه الخطة على تحقيق التميز لخريجيها فى سوق العمل المحلى والإقليمى، والعمل على زيادة الإقبال على جامعة حلوان كجامعة تكنولوجية من خلال عقد الشراكات مع مختلف مؤسسات الدولة.

وكانت قد عقدت لجنة التخطيط الاستراتيجى بجامعة حلوان ورشة عمل بعنوان "التوافق على أوراق العمل الخاصة بفرق مجالات الخطة الاستراتيجية 2014- 2019 "، بحضور الدكتور ياسر صقر رئيس الجامعة والسادة أعضاء ومنسقى فرق العمل، ولجنة تسيير الخطة الاستراتيجية ولجنة الصياغة، والدكتور جلال عبد الحميد عبد اللاه مستشار رئيس الجامعة للجودة والتخطيط الاستراتيجى، والدكتور مـختار بكر مستشار رئيس الجامعة للاتفاقيات والمشاريع الدولية والتدريب، والسادة النواب وعمداء وممثلى الكليات.

وعرض الدكتور جلال عبد الحميد، خلال الورشة ما تم إنجازه خلال الفترة من يناير 2013، وحتى تاريخه متضمناً عرضا للاقتراح المبدئى لكتيب الخطة الاستراتيجية ومقترحا للرؤية والرسالة والقيم والمبادئ الاسترشادية "الهادية" للخطة.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة