القوى السياسية تدين اغتيال مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية.. وتؤكد: حادث إرهابى خسيس.. والجماعة الإرهابية مصرة على الانتقام من الشعب وستبدأ سلسلة اغتيالات.. ونطالب الجميع بالتكاتف لمواجهة الإرهاب

الثلاثاء، 28 يناير 2014 12:01 م
القوى السياسية تدين اغتيال مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية.. وتؤكد: حادث إرهابى خسيس.. والجماعة الإرهابية مصرة على الانتقام من الشعب وستبدأ سلسلة اغتيالات.. ونطالب الجميع بالتكاتف لمواجهة الإرهاب إحدى الرصاصات التى اغتالت اللواء محمد سعيد
كتب أمين صالح و إيمان على و سمر سلامة - تصوير: كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالت ردود أفعال القوى السياسية على حادث اغتيال مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية اللواء محمد سعيد، حيث أكد ممثلو القوى السياسية، أن هذا الاغتيال مقدمة لسلسلة من الاغتيالات التى بدأتها الجماعة كنوع من أنواع التصعيد ردا على بيان المجلس العسكرى بالأمس.

بدوره، قال الدكتور ياسر حسان، رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن جماعة الإخوان المسلمين بدأت حملة الاغتيالات، ولذا فإن العام الحالى 2014 سيكون الأصعب على المصريين، مطالباً المصريين بالتوحد لمواجهة الإرهاب.

وأضاف حسان أن اغتيال مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية بداية لسلسة من الاغتيالات تنفذها العناصر الإرهابية خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن المعركة مع الإرهاب لن تكون سهلة.

وتابع: "من يتوقع أن يأتى السيسى رئيساً ويكون معه عصا سحرية لمواجهة الإرهاب فهو خاطئ، ولا يمكن أن نحمل وزير الدفاع أكثر من طاقته، وإنما يجب على المصريين أن يقفوا مع الحكومة ضد الإرهاب الغاشم".

وفى ذات السياق، أدان الدكتور أيمن أبو العلا أمين الشئون البرلمانية بالحزب المصرى الديمقراطى حادث اغتيال مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية اللواء محمد سعيد، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد سلسلة من الاغتيالات التى بدأتها جماعة الإخوان المسلمين باغتيال المقدم محمد مبروك منذ أشهر، وذلك للتصعيد ضد إرادة المصريين الذين خرجوا بالملايين ووافقوا على الدستور الجديد للبلاد.

وأكد أبو العلا، أن المصريين جميعا وليست الدولة فقط عليهم التوحد لمواجهة الإرهاب فالمعركة معه ليست سهلة ولا يمكن أن نحملها لمسئول بعينه بل ينبغى على الحميع وكل القوى السياسية المختلفة أن تتضافر لمواجهة الإرهاب.

فيما استنكر القيادى بحزب الكرامة، حامد جبر، حادث اغتيال، رئيس المكتب الفنى لوزير الداخلية، مؤكدا على إصرار الإخوان وأنصارهم على تصدير العنف والانتقام من الشعب المصرى.

وأضاف "جبر"، أن هذا الاغتيال جاء ردا على خطاب المجلس العسكرى بالأمس.

وفى الأثناء، اعتبر محمد عبد العزيز مسئول الاتصال السياسى لحركة تمرد أن اغتيال اللواء محمد سعيد مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية حادث إرهابى خسيس على يد جماعات الإرهاب الأسود مستنكرا حدوث ذلك، داعيا الله أن يرد ما تقوم به تلك الجماعات.

وقال عبد العزيز "عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى" الفيس بوك: "اغتيال اللواء محمد سعيد مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية.. إنا لله وإن إليه راجعون.. حادث إرهابى خسيس كعادة الإرهاب الأسود.. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك".

/>

































للمزيد من التحقيقات..

مساعد وزير الخارجية: لا توجد أى صفقة لتبادل أعضاء السفارة بـ"أبو عبيدة".. تم إخلاء السفارة من الدبلوماسيين لحين توفير الحماية المناسبة.. الملحق المالى: تم اختطافى بـ10 سيارات واصطحبونى لمكان مجهول

وزير التعليم يكشف: دار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة قدمت أقل عروض لبناء المدارس الجديدة.. وخفّضت تكلفة الفصل من 300 ألف إلى 180 ألف جنيه.. ويؤكد: حريصون على خفض النفقات دون النظر لمن سيبنى

حملة دعم القوات المسلحة تدعو للاحتشاد بالآلاف بميدان النصر.. وطرح أول استمارة لدعم الجيش.. وأهالى كفر الشيخ: المشير لبى نداء الواجب.. و10ملايين صياد يؤيدون السيسى.. والفلاحون صوتنا واجب وطنى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة