أسرضحايا 2013 بالسويس يطالبون بمساوتهم بشهداء بورسعيد

الإثنين، 27 يناير 2014 01:24 م
أسرضحايا 2013 بالسويس يطالبون بمساوتهم بشهداء بورسعيد اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر أسر شهداء يناير 2013 بالسويس، بيانا اليوم الاثنين، يطالبون من خلاله اللواء العربى السروى محافظ السويس بمساوتهم بشهداء بورسعيد، الذين لقوا حتفهم فى أحداث يناير2013 ضمن المظاهرات التى شهدتها مدن القناة، ضد الرئيس المعزول محمد مرسى ونظامه.

وأضاف البيان، الذى حمل توقيع والد الشاب على سليمان، أحد المتوفين خلال الأحداث، ومتحدثًا عن أسر شهداء يناير 2013، أن محافظ بورسعيد أطلق أسماء شهداء أحداث بورسعيد، على شوارع المحافظة، واعتمد لأسرهم شققًا كتقدير معنوى فى ظل تجاهل تام من محافظة السويس، موضحا أنهم طالبوا المحافظ أثناء حضوره العزاء الجماعى الذى أقاموه لأبنائهم الأربعاء الماضى، بإطلاق أسماء الشهداء على شوارع المحافظة، ووعدهم بتنفيذ طلبهم، ولكن لم يفِ بالوعد حتى الآن.

وتابع والد الشهيد على سليمان، أنهم قدموا طلبا للمحامى العام بشكل رسمى، خلال الشهور الماضية أكثر من مرة، وعقدوا لقاء مع رئيس نيابة السويس السابق والحالى، لمعرفة من وراء قتل أبنائهم، ومطالبته بسرعة انتهاء التحقيقات، واستدعاء المتهمين، والتحقيق معهم، وتحويله لمحكمة الجنايات لمحاكتهم، ولكن هناك بطئًا فى الإجراءات غير مبرر وغير مفهوم.

وتابع لـ "اليوم السابع" أنهم لا يريدون تصعيد الموقف، ويطالبون النائب العام المستشار هشام بركات، بالتدخل فى الأمر الذى أصبح يمثل علامة استفهام للجميع.


للمزيد من أخبار المحافظات ..

استقالة 2 من الإخوان الإرهابية بالغربية بسبب العنف ضد الأبرياء

ارتفاع أعداد المستقيلين من "مصر القوية" لــ30 مؤسسًا بالدقهلية

اشتباكات بين الأهالى والإخوان بالمحلة أثناء تشييع جنازة إخوانى

مدير أمن البحيرة: سنتصدى لأى أعمال إرهابية بكل قوة وحسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة