مصر للطيران تستعد لشهادة الاعتماد الأمريكى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009 07:06 م
مصر للطيران تستعد لشهادة الاعتماد الأمريكى وزير الطيران المدنى
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركـة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لاستقبال مفتشى الوكالة الفيدرالية الأمريكية (Federal Aviation Authority (F.A.A للحصول على شهادة الاعتماد الأمريكى، لتتأهل بذلك لتقديم الخدمة الفنية لجميع شركات الطيران التى يضم أسطولها الجوى طائرات من طراز بوينج الأمريكية.

قام المهندس هشام نصر مدير عام الجودة بالشركة بتقديم أوراق اعتماد إجراءات الشركة لدى المسئولين بسلطة الطيران الأمريكى والتى تضمنت عرض إمكانيات الشركة فى جميع أنشطتها والشهادات الدولية التى حصلت عليها والمعتمدة من سلطات الطيران المدنى فى دول العالم، إضافة إلى الإمكانيات البشرية وإجمالى عدد عملاء الشركة من مختلف شركات الطيران العالمية.

ويولى المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران اهتماما خاصا لحصول الشركة على شهادة الاعتماد الأمريكى حتى يتيح لها تقديم الخدمة الفنية لكافة طائرات البوينج، مما يعود بالفائدة فى تعظيم الإيرادات على شركة مصر للطيران.
يذكر أن حصول شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية على شهادة الاعتماد الأمريكى يجعلها من أولى شركات صيانة الطائرات على المستوى الإقليمى والأفريقى الحاصلة على الاعتماد الدولية الأوروبية والأمريكية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة