تتهم نجل شقيقة زوجها بتصويرها عارية لإجبارها على الزنا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009 01:59 م
تتهم نجل شقيقة زوجها بتصويرها عارية لإجبارها على الزنا صورة أرشيفية
المنوفية ـ خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت ربة منزل نجل شقيقة زوجها باستدراجها لمنزل أحد أصدقائه بالسادات وتصويرها عارية معه تحت تهديد السلاح الأبيض، لإجبارها على ممارسة الرذيلة معه فى غيبة خاله عن المنزل.

تلقى الرائد محمود طه رئيس مباحث السادات بلاغاً من هناء عبدالحميد حسن (28 سنة) ربة منزل تتهم فيه نجل شقيقة زوجها بتصويرها عارية مع أحد الأشخاص، وتم إخطار اللواء حمدى الديب مدير الأمن.

وبسؤل المجنى عليها، قالت فى بلاغها إن نجل شقيقة زوجها ويدعى "م أ محمد" (30 سنة) صاحب شركة رى استدرجها لخارج المنزل بحجة شراء بعض الملابس، وعقب ذلك طلب منها التوجه برفقته لشقة أحد أصدقائه للحصول منه على أوراق مهمة، وعندما دخلت فوجئت بشخص لا تعرفه يقوم بغلق الباب، وقاما بخلع ملابسها وقام نجل شقيقة زوجها بتصويرها بالمحمول وهى عارية تحت تهديد السلاح الأبيض لإجبارها بعد ذلك على ممارسة الرذيلة معه فى غياب خاله.

ألقى القبض على المتهم الذى أنكر الواقعة، وعلل اتهامها بأنه اكتشف خيانتها مع آخر عبر تصويرها عارية على تليفون أحد أصدقائه، وقدم الصور للنيابة، وتولت نيابة السادات التحقيق.

وبمواجهة المتهم بذلك أنكر وعلل اتهامها له بأنه اكتشف خيانتها لخاله بالمصادفة عبر تصويرها عاريه من احد الأشخاص عن طريق محمول صديقه وخافت من افتضاحها وحرر محضر بالواقعة رقم 3958 أدارى السادات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة