"الأحرار الدستوريين" يدعو لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير

الأربعاء، 22 يناير 2014 06:44 م
"الأحرار الدستوريين" يدعو لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير المهندس مجدى عفيفى رئيس حزب الأحرار الدستوريين
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب الأحرار الدستوريين، رفضه لتشويه الثورة الأولى التى كانت بمثابة الخطوة الأولى لتحرير إرادة الشعب المصرى، داعيًا إلى النزول فى كل ميادين مصر فى 25 يناير المقبل للاحتفال بنتيجة الاستفتاء وتفويض الفريق عبد الفتاح السيسى رئيسًا للجمهورية.


وأكد الحزب فى بيان له اليوم على ضرورة ألا تترك الحكومة للقوى الظلامية والتيارات المتطرفة استغلال هذه الذكرى فى الحشد والحشد المضاد من جديد وتفسد على المصريين فرحتهم.


وقال المهندس مجدى عفيفى، رئيس الحزب فى تصريحات صحفية له اليوم، إن الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة يناير ونزول ملايين المصريين سيكون بمثابة إعادة لثورة 25 يناير التى قفز عليها الإخوان والتيارات المتطرفة، بعد أن دعا إليها وبذل من أجلها الشباب والقوى المدنية الكثير والكثير.


وأكد عفيفى، أن خروج جميع المصريين للاستفتاء على الدستور والتصويت عليه بـ"نعم" هو الخروج ضد الإرهاب وما تقوم به الجماعة الإرهابية من تخريب للبلاد وترويع المواطنين، مشيرًا إلى أنه يجب البدء مباشرة فى التجهيز للانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية حتى تستقر البلاد ويعود لها الأمن بكامله من جديد.


وأوضح عفيفى، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى هو رجل المرحلة القادمة وعلى المصريين جميعًا أن ينزلوا فى كل الميادين من أجل تفويضه رئيسًا للجمهورية.

ويذكر، أن حزب الأحرار الدستوريين، دعا من قبل الرئيس عدلى منصور، بتحديد موعد الاستفتاء على الدستور ليكون قبل يوم 25 يناير المقبل، حتى تكون الذكرى الثالثة لثورة يناير المجيدة واحتفالاً بإقرار دستور مصر الدولة المدنية الحديثة.

لمزيد من الأخبار السياسية..

الجاليات المصرية تحتفل بذكرى 25 يناير وتطالب السيسى بالترشح للرئاسة

الأسوشيتدبرس: والدا الصحفى الأسترالى المحبوس ضمن "خلية الماريوت" يحثان مصر للإفراج عنه

البرادعى على تويتر: ما حدش فينا مش خسران ولا مجروح.. وامتى نفوق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة