مستغلاً تعثر تشيلسى أمام أستون فيلا..

مانشستر يوناتيد يعتلى قمة الـ"بريميرليج" بفوز ثمين على بولتون

السبت، 17 أكتوبر 2009 08:39 م
مانشستر يوناتيد يعتلى قمة الـ"بريميرليج" بفوز ثمين على بولتون مانشستر يوناتيد
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فريق مانشستر يوناتيد من انتزاع صدارة الدورى الإنجليزى إثر تغلبه على مضيفه فريق بولتون واندررز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع لـ"بريميرليج".

تقدم مانشستر بعد أن سجل زات نايت لاعب بولتون هدفاً فى مرماه عن طريق الخطأ فى الدقيقة الخامسة، وأضاف أنطونيو فالنسيا الهدف الثانى للشياطين الحمرفى الدقيقة 33، وقلص اللاعب تايلور النتيجة لأصحاب الأرض فى الدقيقة 75.

واعتلى مانشتر يوناتيد- حامل اللقب- بهذه النتيجة قمة الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، مستغلاً سقوط تشيلسى خارج ملعبه أمام أستون فيلا بنتيجة 1/2 ضمن منافسات الأسبوع ذاته، والتى أقيمت ظهر اليوم على ملعب فيلا بارك، ليتوقف رصيد الفريق اللندنى عند 21 نقطة بعد الخسارة للمرة الثانية فى الدورى هذا الموسم، فى حين تجمد رصيد بولتون عند 8 نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث عشر، ورفع فريق أستون فيلا رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الخامس.

لقاءات أخرى
فى المباريات التى أقيمت ضمن منافسات الأسبوع ذاته حقق فريق آرسنال فوزاً ساحقاً على بيرمنجهام 3/1 فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب الإمارات، ليرتفع رصيد الـ"آرسنال" لـ 18 نقطة محتلاً المركز الرابع ، وتجمد رصيد بيرمنجهام عند النقطة السابعة فى المركز التاسع.
وتعادل إيفرتون مع ضيفه ولفرهامبتون 1/1 فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب الجوديونسون بارك، ليستمر إيفرتون فى المركز الحادى عشر برصيد 11 نقطة، ويرتفع رصيد ولفر هامبتون إلى ثمان نقاط فى المركز الرابع عشر.
وحقق سندرلاند فوزاً ثميناً على ليفربول بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ستدوديوم
أوف لايت، ليقفز سندرلاند إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة، وتوقف رصيد ليفربول عند النقطة 15 فى المركز الثامن.
وفاز توتنهام هوتسبر على مضيفة بورتسموث 2/1 فى المباراة جمعتهما على ملعب فراتون بارك، ليحافظ توتنهام على حظوظه فى المنافسة على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة فى المركز الثالث، واستمر بورستموث فى ذيل المسابقة برصيد ثلاث نقاط.
وتمكن فريق ستوك سيتى من خطف فوزاً غالياً على وستهام يونايتد 2/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب بريطانيا ستديوم، ليرتفع رصيد ستوك إلى 12 نقطة فى المركز التاسع، وبقى وستهام فى المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

مباريات الغد
يُقام غدا الأحد، ثلاث لقاءات ساخنة ضمن منافسات الجولة ذاتها، إذ يستضيف فريق بلاكيبرن نظيره فريق بيرنلى على ملعب ايوود بارك، ويلتقى ويغان اثليتك مع مانشستر سيتى على ملعب استاد دى ديليو، ويلعب فولهام وهال سيتى على ملعب كرافين كوتاج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة