توزيع 14 ألف شتلة فاكهة على شباب الخريجين بالوادى الجديد مجانًا

السبت، 18 يناير 2014 05:55 م
توزيع 14 ألف شتلة فاكهة على شباب الخريجين بالوادى الجديد مجانًا اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدق اللواء محمود خليفة، محافظ الوادى الجديد، على قرار توزيع 14 ألف شتلة لأشجار الزيتون والمانجو والمشمش والبرتقال والعنب والليمون على شباب الخريجين والمزارعين وأبنائهم على مستوى مراكز المحافظة الخمس بالمجان وذلك فى إطار مبادرة القطاع الزراعى بالوادى الجديد لتوفير فرص عمل للشباب.

ويتم توزيع الشتلات على كل شاب بما يكفى لزراعة نصف فدان على أن يكون لديه مساحة من الأراضى يمكن زراعتها، بالإضافة إلى توفير مصدر لمياه الرى وأن يكون قادرًا على تنفيذ التوصيات الفنية التى سيتم تدريبه عليها فى الدورات التدريبية التى يتم عقدها بالمجان بالتنسيق بين مديرية الزراعة ومحافظة الوادى الجديد.

وقال خليفة فى تصريحات صحفية، إن هذا الأجراء يأتى فى إطار دعم القطاع التنفيذى بالمحافظة لشباب الخريجين لدعم منظومة التنمية وتوفير فرص عمل بصورة غير مباشرة لشباب الخريجين، حيث تم اعتماد الموافقة على توزيع تلك الشتلات التى تم صرفها من قطاع الشئون لاقتصادية بوزارة الزراعة.

وأضاف أنه سيتم توزيع هذه الشتلات بمعرفة لجنة مختصة من القطاع الزراعى والوحدات المحلية على مستوى مراكز المحافظة دون تعقيدات أو شروط محددة باستثناء ما تم الإعلان عنه بمعرفة القطاع الزراعى لاستحقاق توزيع شتلات أشجار الفاكهة على شباب الخريجين بالمحافظة.

لمزيد من أخبار المحافظات..
الأمن يسيطر على اشتباكات الإخوان بجامعة الزقازيق..واستمرار الامتحانات

"النور" بالسنبلاوين: الادعاء بعدم مشاركتنا بالاستفتاء يهدف إسقاطنا

قيادات المنطقة الشمالية العسكرية ينهون أزمة "صرف أبو بسيسة" بالإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة