توقف حركة القطارات بالمنوفية إثر خروج جرار قطار عن القضبان

الجمعة، 17 يناير 2014 12:42 م
توقف حركة القطارات بالمنوفية إثر خروج جرار قطار عن القضبان صورة أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب خروج جرار قطار فى محطة سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية اليوم، عن القضبان بمزلقان سمادون فى توقف حركة القطارات، وتعطيل رحلات القطارات على خط السكة الحديد.

وقال اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية، إن خروجه عن القضبان لم يسفر عن وقوع إصابات، موضحا أنه جرار القطار رقم 3097، والذى يقوده محمد فرحات سعد 40سنة، هو ليس جرار ركاب وإنما هو جرار لاستكشاف لجميع الرحلات على السكة من مخاطر ومعارضات على شريط السكة الحديد لإبلاغه للمختصين، وعقب دخوله على محطة سمادون سقط خارج القضبان أثناء سيره متجها إلى محطة منوف، وأكد النقيب مروان أبو الدهب معاون مباحث مركز أشمون أن خروج القطار لم يسفر عن وقوع ثمة إصابات.

وعلمت "اليوم السابع" أن تعليمات قد صدرت لرجال ورش السكة الحديد بالتكتم على الحادث حتى يتم إعادة الجرار لمساره، ورفضت مصادر رسمية بهيئة السكة الحديد بالمنوفية التعليق على خروج الجرار عن القضبان، واكتفت بالقول إنه لم يؤثر على سير حركة القطارات.

فيما أكد مصدر مطلع بهيئة السكة الحديد، رفض ذكر اسمه، أن خروج الجرار عن القضبان تسبب فى تعطيل ما يقرب من 7 رحلة لقطار القاهر – طنطا ومن طنطا إلى القاهرة، مما أدى إلى تكدس الركاب وأضاف أن الهيئة قامت بإرسال الأوناش لرفع الجرار، لإعادة حركة القطارات إلى طبيعتها مرة أخرى.

لمزيد من أخبار الحوادث..

مصرع 5 وإصابة 9 بسبب تصادم 4 سيارات نتيجة الشبورة بالبحيرة

القبض على عاطل بحوزته 3 كيلو بانجو بمركز المحلة

غدا الحكم فى دعوى حبس اللاعب جمال حمزة لعدم سداده نفقة مطلقته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة