بالصور.. أفكار عصرية لارتداء معطف أبيض فى الشتاء

الخميس، 16 يناير 2014 10:01 م
بالصور.. أفكار عصرية لارتداء معطف أبيض فى الشتاء معاطف الشتاء
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر البعض اللون الأبيض عدوًا للشتاء، لأنه ليس عمليًا فى ظروف المطر والشوارع المتسخة بالوحل، ولكن إذا كنتِ من عشاق الأبيض ولا تستطيعين الاستغناء عنه طوال فصل كامل من العام، لا تشعرى بالأسف، وأوجد خبراء الموضة عدة حلول لارتداء الأبيض فى الشتاء، خاصة إذا كنا بصدد معطف أبيض.

وحسب موقع "fashionisers" للموضة والأزياء أبرز الأفكار لارتداء الأبيض فى الشتاء هى أن تجمع بين الثنائى الذى لا تبلى موضته أبدًا "الأسود والأبيض" التوفيق بينهما فى الملابس لا ينتهى ويعطيكِ اختيارات واسعة جدًا، وأناقة لا تنتهى، ويمكنك توفيق سروالاً جلديًا أسود مع معطف أبيض، وتستكملين الإطلالة بياقة مدورة سوداء أو وشاحًا مخططًا بالأبيض والأسود، مع حذاء أسود ونظارة شمسية سوداء.

أما الفكرة الثانية هى الجمع بين الأبيض والأحمر، وحسب الموقع فإن مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام هى أفضل تجسيد للجمع بين معطف أبيض مع تفاصيل باللون الأحمر، كحقيبة اليد أو الحذاء أو النظارة الشمسية، مما يمنحك إطلالة أنيقة جدًا دون أية تفاصيل إضافية.

ويرى خبراء الأزياء إن المعطف الأبيض يكون مثاليًا مع "الجينز" بكافة أشكاله، ويشيرون إلى أن "جيسيكا ألبا" هى واحدة من المشاهير الأكثر شعبية باختيارها للتوفيق بين الجينز والمعطف الأبيض، بمختلف أطواله وأنماطه وخاماته كذلك.

كما يمكنك الجمع بين الأبيض وظلال أخرى، ويصبح الأبيض كأنه خلفية لهذه الألوان، لذا عليكِ اختيار الألوان المشرقة تمامًا، كألوان الباستيل كالنعناعى والخوخى والليمونى والأرجوانى، والتى تتألق جدًا مع الأبيض، كذلك تعد الإكسسوارات حلاً مثاليًا مع الأبيض، كالحزام المعدنى أو الأساور والنظارات الشمسية بألوان جذابة.

لمزيد من اخبار المنوعات..
ذوو الإعاقة واجهوا صعوبات فى التصويت بسبب اللجان غير المجهزة

انصت وتجرد من آرائك الخاصة.. لتتعلم لغة الحوار الجيد

"زينة" قالت "نعم" على الدستور بطريقتها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة