تأجيل الحكم فى مقتل 5 ضحايا للهجرة غير الشرعية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2009 08:20 م
تأجيل الحكم فى مقتل 5 ضحايا للهجرة غير الشرعية الضحايا الخمسة كانوا يحلمون بالسفر إلى أوروبا هربا من البطالة - صورة ارشيفية -
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجأت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار فخرى خروب وبعضوية المستشارين مدبولى حلمى كساب ومحمود عبد العاطى مبارك وأمانة سر محمد على عبد العال، النظر فى القضية رقم 24840 لسنة 2009 جنايات المنتزه ثان لجلسة 14 ديسمبر القادم، والمتهم فيها 4 صيادين بقتل 5 أشخاص بعد النصب عليهم بحجة الهجرة غير الشرعية إلى إحدى الدول الأوروبية ثم إلقائهم فى مياه البحر.

وكان المستشار محمد بندارى البندارى، المحامى العام الأول لنيابات شرق الكلية، قد وجه لكل من "م.س.ح."، و"م.أ.أ."، و"أ. م.ج"، و"م. م. ز." تهمة ضرب "أ.ع.أ" و"ر.ع ا"، و"ع.س"، و"أ.ع. ا"، و"إ. س" باستخدام سلاح أبيض عبارة عن سكين وإجبارهم على القفز إلى مياه البحر على بعد 150 مترا من الشاطئ، رغم علمهم عدم مقدرتهم على السباحة، مما أدى إلى وفاتهم غرقا.

وكان المتهمون قد أخذوا أموال من المجنى عليهم تصل إلى 20 ألف جنيه من كل فرد على أساس نقلهم من خلال مركبهم إلى شواطئ أحد البلاد الأوروبية ونقلهم من شاطئ أبى قير، ثم قاموا بخداعهم وإلقائهم فى المياه على مسافة تبعد 150 مترا عن الشاطئ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة