ضبط 3 محرضين على العنف و55 محكوما عليهم بشمال سيناء

الثلاثاء، 14 يناير 2014 03:57 م
ضبط 3 محرضين على العنف و55 محكوما عليهم بشمال سيناء صورة أرشيفية
العريش- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات مديرية أمن شمال سيناء، من القبض على 3 أشخاص من المحرضين على العنف بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، وهم "م.ا.ا.ح"، و"ر.م. م.م"،و"س.م.ح.س"، لقيامهم بالتحريض على تسيير وتنظيم المسيرات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة، والإخلال بنظام الحكم بالبلاد، واستهداف رجال القوات المسلحة والشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


كما تمكن ضباط مباحث قسم ثان العريش من ضبط المدعو "ا.ص.ح.ح"، وبحوزته لفافة ورقية صغيرة الحجم بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 160 جراما، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وتمكن قسم تنفيذ الأحكام بالمديرية من ضبط المسجون الهارب "محمد.س.ز. س"، مواليد 1981. والهارب من سجن أبو زعبل فى أحداث ثورة 25 يناير لسنة 2011 فى القضية رقم 2420 لسنة 2007 جنايات القنطرة شرق (مخدرات) المحكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات.

وتمكنـت الخدمــات الأمنية من قوة قطاع وسط سيناء للأمن المركزى المعينة لتأمين العلامات الدولية "الحدودية بالاشتراك والقوات المسلحة من ضبط 6 متسللين سودانيى الجنسية، وهم "صديق.ع.آ" و"محمد.إ.م"، و"أبو القاسم.إ.س"، و"عمرو.ا.م"، و"محمد.ع.م"، و"زينب.ا.ا" أثناء محاولتهم التسلل للجانب الآخر من الحدود.

وتمكن ضباط قسم شرطة التموين بالاشتراك مع إدارة تموين بئر العبد من ضبط 6 قضايا تموينية "عدم حمل شهادات صحية- عدم الإعلان عن الأسعار".
وفى تنفيذ الأحكام تم ضبط 55 محكوما بينهم محكوم عليه فى جناية، وتقدم للنيابة العامة من تلقاء نفسه، ويدعى "س.م.س.س"، فى قضية "استعمال محرر رسمى"، والمحكوم عليه فيها بالسجن 7 سنوات، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله مع 28 محكوما عليهم فى جنح الحبس الجزئى و15 محكوما عليهم فى جنح الحبس المستأنف، و9 محكومين عليهم فى جنح الغرامات الجزئية إضافة إلى 82 مخالفة مرورية.

لمزيد من أخبار الحوادث..

ضبط 13 متهما بالتحريض على أعمال العنف ومقاطعة الدستور بالمنيا

بالأسماء.. القبض على 5 إخوانيين فى حملة بالغربية فجر اليوم

بالفيديو.. القبض على إخوانيين بالبحيرة يجمعان بطاقات المواطنين لمنعهم من التصويت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة