الزمالك يفوز على العين الإماراتى 2/1 ودياً

الإثنين، 12 أكتوبر 2009 10:04 م
الزمالك يفوز على العين الإماراتى 2/1 ودياً المدير الفنى للزمالك الفرنسى هنرى ميشيل
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشرك المدير الفنى للزمالك الفرنسى هنرى ميشيل جميع اللاعبين المتواجدين معه بمعسكر أبوظبى فى تجربة قوية أمام العين الإماراتى، فيما عدا محمود فتح الله المصاب وعماد السيد الحارس الثالث، وحقق الزمالك الفوز 2/1 فى المباراة الودية التى جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين.

كان العين قد بادر بالتقدم فى الشوط الأول قبل أن ينجح الزمالك فى إدراك التعادل عن طريق سيد مسعد فى الدقيقة 54، ثم أحرز هدف الفوز حازم إمام فى الدقيقة 86 من المباراة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد وأحمد غانم وصبرى رحيل وأحمد مجدى وعمرو الصفتى وأحمد الميرغنى وأحمد عبد الرءوف والإيفوارى مارسيل أديكو ومحمد عبد الشافى وأحمد حسام "ميدو" وشريف أشرف، وفى الدقيقة 41 من الشوط الأول خرج عمرو الصفتى للإصابة وشارك بدلاً منه عمرو عادل.

وفى الشوط الثانى تم تبديل جميع اللاعبين على فترات متفاوتة، حيث اشترك سيد مسعد ومحمد عبد المنصف وحسن مصطفى وأحمد جعفر وعلاء على وشيكابالا وإبراهيم صلاح وحازم إمام والناشئ مصطفى حجاب، وكان اللاعب الوحيد الذى أكمل المباراة من بدايتها لنهايتها هو صبرى رحيل.

قام ميشيل خلال اللقاء بتجربة طريقة 4/4/2 ليتعود اللاعبون عليها قبل تنفيذها فى المباريات الرسمية، ونجح اللاعبون فى تنفيذ طريقة اللعب الجديدة بشكل جيد ولكنها تحتاج مزيداً من التدريب عليها حتى يستطيع اللاعبون تطبيقها بالشكل الأمثل الذى يساعد الفريق على تحقيق الفوز.

جاءت المباراة فى مجملها مثيرة وحماسية من الزمالك والعين، حيث تقاسم الفريقان السيطرة على شوطى المباراة، فجاء الشوط الأول لصالح فريق العين الإماراتى الذى فرض لاعبوه سيطرتهم على مجرياته ونجحوا فى إنهائه لصالحهم بهدف نظيف.

وتغير الحال تماماً فى الشوط الثانى الذى تألق فيه لاعبو الزمالك وشنوا هجمات متعددة على الفريق الإماراتى من بداية الشوط وأحرز أحمد حسام " ميدو" هدفاً فى الدقيقة 49 تم إلغاؤه نتيجة لتسلل شيكابالا، وسط بعض المحاولات على استحياء من فريق العين لمجاراة لاعبى الزمالك ولكن بدون جدوى، وتمكن الزمالك من إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 54 عن طريق سيد مسعد مهاجم الفريق من تمريرة أحمد حسام ليسددها مسعد مباشرة على يمين حارس العين سلطان مصبح، ويواصل الزمالك سيطرته على الشوط، وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق ينجح حازم إمام فى إحراز هدف الفوز للزمالك من تمريرة بينية جميلة لإبراهيم صلاح لينتهى اللقاء بفوز الزمالك على العين بهدفين مقابل هدف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة