بالصور.. حزب المؤتمر بالإسكندرية يقيم مؤتمراً لدعم الدستور

الجمعة، 10 يناير 2014 07:30 م
بالصور.. حزب المؤتمر بالإسكندرية يقيم مؤتمراً لدعم الدستور مؤتمر لدعم الدستور
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اليوم حزب المؤتمر بالإسكندرية بتنظيم مؤتمر حاشد لدعم الدستور تحت عنوان "اعرف دستورك" بقاعة المؤتمرات بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية لتعريف الشعب السكندرى بالدستور ومواده، وحثهم على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء والتصويت "بنعم" على مسودة الدستور.

عقد المؤتمر بقيادة أحمد مهنى النائب السابق أمين عام حزب المؤتمر بالإسكندرية.

وقد كان على رأس الحضور الدكتور صلاح حسب الله أستاذ العلوم السياسية ونائب رئيس حزب المؤتمر والدكتور العقارى نقيب الفلاحين وعمرو شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية وبهاء عطا سليم رئيس التعاونيات الزراعية ومحمد الغمرى مدير بيوت الشباب لوجة بحرى والنائب كمال أبو حل عضو الهيئة العليا بالحزب.

وقام أحمد مهنى النائب السابق وأمين عام حزب المؤتمر بالإسكندرية، بإلقاء كلمة حث فيها المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء والتصويت بنعم على مسودة الدستور.

وأضاف مهنى، أن نعم يجب أن تكون بنسبة كبيرة فكلما كانت المشاركة الإيجابية بأعداد كبيرة فإن هذه النسبة سوف تدعم خارطة الطريق وسوف تكون البداية والنواة لوضع مصر على طريق الاستقرار وأيضا هو سيكون أول خطوة فى تنفيذ مطالب ثورة 30 يونيو المجيدة والتى كانت من أعظم الثورات التى شهدتها البشرية فى تاريخها وأنها ثورة شعب بحق، لأن جميع أطياف الشعب المصرى مختلف فئاته شاركت بها.

وأكد مهنى على دعم الحزب بقيادته وأعضائه لخارطة الطريق وللفريق أول عبد الفتاح السيسى.

واختتم مهنى كلمته بشكر المواطنين السكندريين الذين حضروا إلى المؤتمر بالرغم من سوء الأحوال الجوية.

وشرح الدكتور صلاح حسب الله، أستاذ العلوم السياسية ونائب رئيس حزب المؤتمر بعض مواد الدستور وكيف اهتم الدستور بالمواطن البسيط، ومنها أن الدستور خصص 4% من ميزانية الدولة للتعليم وتتضاعفت ميزانية الصحة ثلاث مرات والبحث العلمى إلى خمسة عشر مرة.

وأكد "حسب الله"، أن الدستور به العديد من المميزات عن ما سبقه من دساتير مرت على مصر.

وأضاف حسب الله، أن الاستفتاء ليس استفتاء على مسودة الدستور ولكنه استفتاء على مستقبل مصر، ونتيجته هى التى سوف تسكت كل الألسنة التى تحاول المزايدة على ثورة الشعب ثورة 30 يونيو التى قامت على نظام فاسد كان يتاجر بالدين ولا يحترم خصوصيات وحرمات ومقدرات الوطن وكان يتلاعب بمصر.

وشدد "حسب الله" على أن معركة ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسى لن تحسم بالهتافات والأغانى ولكن بنتيجة الاستفتاء، هل ستكون بنعم أو لا ومن يريد الأمن والأمان والاستقرار لمصر يجب عليه بالتصويت على مسودة الدستور بنعم.

وأكد فى ختام المؤتمر أعضاء الحزب وقياداته وهيئة المكتب بالإسكندرية وأعضاء الهيئة العليا أنهم يدعمون الفريق أول عبد الفتاح السيسى قلباً وقالباً فى جميع الإجراءات التى يتخذها ضد الإرهاب الأسود الذى يريد النيل من مصر والمصريين، وأنهم يدعون ويشددون على الفريق أول عبد الفتاح السيسى ابن مصر البار الشجاع، أن ينزل لرغبة الشعب ويترشح للشعب، وأن الحزب سيكون خلفه ويدعمه بكل ما يستطيع، لأنه يرى أنه الرجل الأوحد بمصر الذى يستطيع النهوض بالبلاد بكل المجالات، وأنهم يرون أنه الشخص الوحيد الذى يستطيعون أن يأتمنوه على دولة بحجم مصر.











للمزيد من أخبار المحافظات..

أمن إسكندرية: ضبط 40 إخوانياً بأسلحة ونشتبه أن أحدهم قتل ضحية اليوم


مصدر أمنى: العثور على طلقات ميرى فى أماكن تظاهرات الإخوان بالسويس


أهالى "الشهابية" يقطعون الطريق الدولى بكفر الشيخ للمطالبة بإنشاء نفق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة