خرجت من خريطة مسلسلات رمضان

"الدنيا لونها بمبى".. كوميديا أنصفها المشاهد

الأحد، 11 أكتوبر 2009 01:39 م
"الدنيا لونها بمبى".. كوميديا أنصفها المشاهد الفنان مصطفى فهمى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المسلسلات التى خرجت من خريطة العرض فى شهر رمضان الماضى، المسلسل الكوميدى "الدنيا لونها بمبى" الذى يقوم ببطولته الفنان مصطفى فهمى ورانيا فريد شوقى ومحمود الجندى ونشوى مصطفى، وتأليف فيصل ندا، وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، وإخراج أشرف سالم.

وبعد عرضه على قناة نايل كوميدى حاليا أثبت المسلسل أنه تعرض لظلم عند خروجه من العرض فى شهر رمضان لأن المشاهد كان فى حاجة لوجود عمل درامى كوميدى وسط كمية المسلسلات التى تم عرضها خلال الشهر، وكانت تتنوع بين الاجتماعى والسياسى، حتى المسلسلات الست كوم التى تم عرضها لم تأت بالغرض، ولم تحتوِ أى منها على الكوميديا التى يحتاجها المشاهد ضمن وجبة المسلسلات الدسمة.

ولأول مرة نشاهد مصطفى فهمى فى عمل كوميدى ويجسد دور طبيب بيطرى حياته كلها تتمثل فى العيش بين الحيوانات داخل الكفر، حتى عندما يغازل زوجته التى تقوم بدورها رانيا فريد شوقى يشبهها بصفات فى الحيوانات، وفجأة يحاول دخول مجلس الشعب لمحاربة الفساد الذى يراه متمثلاً فى أحد رجال الأعمال.

ويتعامل مع عالمه الجديد بنفس أسلوب تعامله مع عالمه القديم، كما تظهر رانيا فريد شوقى فى دور جديد عليها تماما، وتقدم كوميديا لا تعتمد على الإفيهات ولكنها اعتمدت على الموقف الذى يجمعها بزوجها ويخلق الكوميديا.

مسلسل "الدنيا لونها بمبى" ظلمته لجنة المشاهدة فى التليفزيون المصرى عند خروجه من الخريطة، وأنصفه الجمهور بعد عرضه على "نايل كوميدى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة