"الداخلية" ترصد شغب الإخوان بالتزامن مع محاكمة مرسى.. الوزارة: ألقوا المولوتوف على أتوبيس نقل عام وسيارة شرطة و4 ملاكى بالعاصمة.. وضبطنا 53 بالقاهرة و27 بجامعة الأزهر وكلية أصول الدين بأسيوط

الأربعاء، 08 يناير 2014 08:37 م
"الداخلية" ترصد شغب الإخوان بالتزامن مع محاكمة مرسى.. الوزارة: ألقوا المولوتوف على أتوبيس نقل عام وسيارة شرطة و4 ملاكى بالعاصمة.. وضبطنا 53 بالقاهرة و27 بجامعة الأزهر وكلية أصول الدين بأسيوط حرق سيارة شرطة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة الداخلية أن المتابعات الأمنية اليوم الأربعاء، رصدت عددا من التجمعات المحدودة لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ببعض المناطق فى عدد من المحافظات (مدينة نصر ومصر الجديدة بالقاهرة، ومنطقة المشاية بالمنصورة، وحى المناخ ببورسعيد).

وأشار بيان رسمى صادر عن الوزارة، إلى أن عناصر الإخوان قاموا بقطع الطرق والاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم، وإلقاء زجاجات المولوتوف على أتوبيس تابع لهيئة النقل العام وسيارة شرطة وعدد 4 سيارات مملوكة لمواطنين بالقاهرة، مما أسفر عن العديد من التلفيات، وعلى الفور تعاملت قوات الشرطة مع تلك التجمعات وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط 53 من العناصر الإخوانية المتورطة فى تلك الأحداث وبحوزتهم (3 أجولة بداخلها زجاجات مولوتوف).

ومن ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على تجمعات طلابية من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى بجامعة الأزهر بمدينة نصر وكلية أصول الدين بمحافظة أسيوط، الذين قاموا بإثارة الشغب فى محاولة لتعطيل سير الإمتحانات، حيث تعاملت معهم القوات وقامت بتفريقهم، وضبط 27 من مثيرى الشغب وتمكين باقى الطلاب من أداء الإمتحان.

وأسفرت تلك أحداث عن إصابة عدد من رجال الشرطة بإصابات مختلفة من بينهم أحد ضباط قطاع الأمن المركزى بأسيوط بنزيف داخلى وجرح قطعى أسفل العين نتيجة رشق القوات بالحجارة.

وأكدت وزارة الداخلية على اضطلاعها بدورها فى الحفاظ على أمن وسكينة المواطنين وممتلكاتهم واتخاذها كافة الإجراءات القانونية فى مواجهة مختلف صور الخروج على القانون.



لمزيد من التحقيقات والملفات..
طلاب الإخوان يخطفون جندياً ويحرقون "بوكس شرطة" أمام مدينة جامعة الأزهر.. والأمن يقتحم المدينة.. وتكثيف للقوات بجامعتى القاهرة وعين شمس.. و"الإرهابية" تتظاهر ضد مادة "مكافحة الإرهاب" بـ"حلوان"

الإرهاب يدفع بالمدنيين إلى ساحة المواجهة.. الجيش الثالث يكثف جهوده لملاحقة خاطفى القيادات العمالية.. مصدر عسكرى: الصاعقة والمظلات بسيناء تشاركان فى عمليات البحث.. وتحريات مكثفة من المخابرات الحربية

"الحكومة" تتخذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين الاستفتاء على الدستور.. مصادر: تعليمات بالتعامل بقوة مع أية محاولات إخوانية لتعطيل العملية.. ووزير الشباب: الدفع بالآلاف لتنظيم اللجان والتسهيل على المواطنين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة