بروتوكول تعاون فى البحث العلمى بين جامعتى بنى سويف وزويل

الأربعاء، 08 يناير 2014 04:13 م
بروتوكول تعاون فى البحث العلمى بين جامعتى بنى سويف وزويل جانب من توقيع البروتوكول
بنى سويف_ أيمن لطفى ومحمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، ود. شريف صدقى، رئيس جامعة زويل، برتوكول تعاون علمى بين الجامعتين اليوم الأربعاء، بمقر جامعة زويل بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، و حضر توقيع الاتفاقية وفد من جامعة بنى سويف يضم د. طريف شوقى، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ومحمد محمود خضر، عميد كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة، ومتولى عبد العزيز، عميد كلية الهندسة، وممتاز حجاب، مدير العلاقات الدولية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس فى التخصصات المختلفة بالجامعة فى مجال البحث العلمى ونظرائهم من أعضاء هيئة التدريس بجامعة زويل.

ومن جانبه أكد رئيس جامعة بنى سويف، على أهمية البحث العلمى والتكنولوجيا من أجل النهوض بمصر ووصولها إلى مستوى متميز من التقدم والذى ينعكس على خدمة الجامعة بصفة خاصة والمجتمع الخارجى بصفة عامة.

وأشار لطفى، إلى أن الهدف الرئيسى من توقيع الاتفاقية هو توطيد أواصر التعاون العلمى بين الطرفين من خلال تطوير التبادل الحقيقى والعلاقة البحثية بينهما، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق خلال اللقاء، على دعم وتعزيز التعاون الأكاديمى بين الجامعتين من خلال إنشاء برامج علمية متميزة ومشروعات بحثية مشتركة وتفعيل البحث المجتمعى لحل مشكلات المؤسسات الصناعية بالمحافظة، فضلاً عن تبادل الخبرات فى مجالات التعليم والبحث والنشر العلمى والمعلومات الأكاديمية و إجراء البحوث المشتركة وتنظيم المؤتمرات فى التعليم والبحث العلمى، بالإضافة إلى تبادل المعاونة التقنية وبرامج نظم المعلومات و تشكيل لجان للإشراف على طلاب الدراسات العليا وأيضاً تأكيد الجودة والاعتماد.

لمزيد من أخبار المحافظات..

جسم غريب يثير الرعب بالقرب من كنيسة العذراء بسوهاج

مدير أمن مطروح: استنفار أمنى دائم للتصدى لأعمال العنف والتخريب

بدء تطوير ثلاثة مستشفيات بالإسكندرية تابعة لوزارة الصحة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة