القبض على "دجال" عين شمس

الجمعة، 09 أكتوبر 2009 07:45 م
القبض على "دجال" عين شمس أوهم أهالى المنطقة بقدرته على حل المشاكل العاطفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ عاطل إلى حيلة للنصب على المواطنين بمنطقة عين شمس، بعد أن أوهمهم بقدرته على حل جميع مشاكلهم الأسرية والعاطفية، وذلك عقب أن اتخذ شقته مقرا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

وفور تلقى اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغا من أهالى المنطقة يفيد بقيام "إ.م." (47 عاما) عاطل، ومقيم بعين شمس، بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بعد إيهامهم بقدرته على حل جميع المشاكل الزوجية والعاطفية فى مقابل مبالغ مالية.

وعقب الانتهاء من التحريات التى أشرف عليها المقدم محمد يوسف، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، التى أُكدَت من صحة المعلومات، وهى أن المتهم يتخذ من شقته مكانا لمزاولة نشاطه فى الدجل والشعوذة، تم إصدار إذن من النيابة لمداهمة الشقة، وتم القبض على المتهم وبصحبته إحدى المترددات على المركز تدعى "ف..م.إ" (30 عاما) ربة منزل، ومقيمة بالمرج، اعترفت بأنها تتردد على المتهم كثيرا لحل مشاكلها الزوجية مقابل 100 جنيها..

وبتفتيش الشقة تم العثور على مجموعة كبيرة من الكتب الخاصة بأعمال الدجل والشعوذة، وكميات من المساحيق المختلفة، بالإضافة إلى مبلغ 1470 جنيها من متحصلات أعمال الدجل، وبمواجهته اعترف بصحة الواقعة وانتحاله صفة دجال للنصب على المواطنين، ليتم إحالته للنيابة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة