صادق الصباح: قررنا التصدى للإرهاب بالفن وعدم تأجيل"دهشة"يحيى الفخرانى

الجمعة، 03 يناير 2014 09:10 م
صادق الصباح: قررنا التصدى للإرهاب بالفن وعدم تأجيل"دهشة"يحيى الفخرانى صادق الصباح
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المنتج صادق الصباح لـ"اليوم السابع" بأنه رغم الظروف العصيبة والآلام والأحزان التى تمر بها مصر والوطن العربى, إلا أنه قرر البدء فى تصوير مسلسل "دهشة" بطولة النجم يحيى الفخرانى لأنه كمنتج أصر على سير عجله العمل والإنتاج لقطاع يعتبر من أهم قطاعات الإنتاج فى مصر وهو الإنتاج الفنى الذى لابد أن يستمر ولا يتأثر بأى عمليات إجرامية لإرهاب المواطنين وتخويفهم والنيل من استقرار حياتهم.

وأضاف الصباح أن شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان" تقدم هذا العام مجموعة من الأعمال التى تليق بالمشاهد العربى لتحقق له جانبا ولو بسيطا من الترفيه للتخفيف من الأعباء النفسية التى يمر بها, وذلك من خلال تقديم دراما هادفة تعتبر عبرة وعظة من عواقب تفاقم المشاكل الاجتماعية والمأخوذة من واقع الحياة التى يعيشها ويتعرض لها الكثير من الناس فى المجتمع العربى.

وتحدث الصباح عن البوستر الدعائى لمسلسل "دهشة" والذى نال إعجاب الكثيرين لاختلاف فكرته وتميزها، حيث قال إن شركته قامت بإصدار أول بوستر دعائى مع أول يوم تصوير لمسلسل "دهشة", والذى يعتبر بوستر غير تقليدى وفكرة مبتكرة, فالبوستر مرسوم باليد وهو صورة الفنان يحيى الفخرانى للشخصية التى يقدمها من خلال أحداث المسلسل, ويظهر فيها كثيف الشعر وطويل اللحية، فيما قامت الشركة بكتابة جملة مختصرة عن مضمون المسلسل وهى "دهشة العقل من جمر النفوس"، حيث إن أحداث العمل تدور حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاث وهو على قيد الحياة, إلا أن بناته الثلاث يتخلين عنه بعد حصولهم على الثروة, وتتوالى الأحداث فى قالب درامى مشوق يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.

ويشارك فى بطولة العمل بجوار النجم يحيى الفخرانى نخبة كبيرة من النجوم منهم فتحى عبد الوهاب, ويسرا اللوزى, وياسر جلال, ومحمود الجندى, وحنان مطاوع, والفنان الأردنى ياسر المصرى, وسعيد طرابيك, وعايدة رياض, وعايدة عبد العزيز, وفتوح أحمد ومن ضيوف الشرف الفنان محمد وفيق، والمسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان" وايجل فيلم، كما تم الاتفاق مع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى على كتابة الأشعار والرباعيات التى تتخلل الأحداث الدرامية للمسلسل.

ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل بالكامل بديكورات خارجية بمناطق متفرقة داخل القاهرة وخارجها, وهى الديكورات التى قام بتصميمها مهندس الديكور خالد أمين وفريق عمله, والذى بدأ فى التجهيز لها منذ 3 أشهر, وهم 3 قرى صعيدية تدور بهم أحداث المسلسل بالكامل.

لمزيد من أخبار الفن..

ليوناردو دى كابريو "يطمع" فى جائزة الأوسكار

بيونسيه تنفق 100 ألف دولار فى ليلة واحدة

أحمد عبد العزيز والعدل ورمسيس مرزوق فى عرض "نجم كبير"

المخرج أحمد يحيى: سأصوت بـ "نعم" على الدستور لاهتمامه بحرية الفكر


اقرأ أيضا..

ضبط 4 قنابل وأسلحة وذخيرة بمنزل صديق الإرهابى عادل حبارة بالشرقية

خطيب التحرير يدعو لتدريس ثورتى 25يناير و30يونيه بالمناهج التعليمية

بالفيديو والصور.. حريق هائل يتسبب فى انفجار 9 سيارات بجراج قرب مبنى المخابرات بكوبرى القبة.. والحماية المدنية تسيطر على الحادث فى ساعة ونصف وتطالب بتفعيل نظام الإطفاء التلقائى

بالصور.. اكتشاف مقبرة صانعى الخمر لآلهة الفراعنة بالأقصر

"تدهور تدريجى" فى وظائف أعضاء شارون الحيوية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة