بالفيديو والصور.. حريق هائل يتسبب فى انفجار 9 سيارات بجراج قرب مبنى المخابرات بكوبرى القبة.. والحماية المدنية تسيطر على الحادث فى ساعة ونصف وتطالب بتفعيل نظام الإطفاء التلقائى

الجمعة، 03 يناير 2014 11:25 ص
بالفيديو والصور.. حريق هائل يتسبب فى انفجار 9 سيارات بجراج قرب مبنى المخابرات بكوبرى القبة.. والحماية المدنية تسيطر على الحادث فى ساعة ونصف وتطالب بتفعيل نظام الإطفاء التلقائى جانب من الحريق
كتب محمد الحناوى و أحمد أكرم و ناهد الجندى تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب حريق هائل فى جراج قرب مبنى المخابرات، وانتقلت على الفور 6 سيارات من قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، الذى شب فى إحدى الجراجات ببرج عباد الرحمن، شارع نرجس سالم المتفرع من شارع ولى العهد، بمنطقة حدائق القبة.





وأسفر الحريق عن انفجار 9سيارات، بعدما انتقلت النيران لتنك البنزين بإحداها، ما أدى لحدوث انفجار وصل لباقى السيارات.





وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق الذى اندلع، صباح اليوم الجمعة، بجراج سيارات بالقرب من مبنى المخابرات والذى نشب نتيجة ماس كهربائى، بحسب المعاينة الأولية، حيث تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد النيران.





وانتقلت قوة من رجال قسم حدائق القبة إلى مكان الحريق، للوقوف على تفاصيل الواقعة، كما تواجد اللواء ممدوح عبد القادر مدير الحماية المدنية بالقاهرة.





من جانبه أكد اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، إن قوات الإدارة تمكنت من إخماد حريق جراج بالقرب من مبنى المخابرات، بمنطقة كوبرى القبة، خلال ساعة ونصف.





وأضاف "عبد القادر" فى مداخلة هاتفية لفضائية "سى بى سى"، اليوم الجمعة، أن الحريق أسفر عنه احتراق 9 سيارات، مطالبًا بوجود نظام الإطفاء التلقائى فى الجراجات التى تكون مساحتها أكبر من 500 متر، وأن توجد بكرة خراطيم وفواصل رملية بين السيارات.



































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة