ضبط موظف بمحافظة القاهرة لاستغلال موقعه الوظيفى والحصول على رشوة

الخميس، 02 يناير 2014 10:40 ص
ضبط موظف بمحافظة القاهرة لاستغلال موقعه الوظيفى والحصول على رشوة صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، فى ضبط موظف بمحافظة القاهرة لاستغلاله موقعه الوظيفى، والاستيلاء على رشوة بمبلغ 135 ألف جنيه من أحد الأشخاص لتخصيص ثلاثة وحدات سكنية له بوحدات سكنية مملوكة لمحافظة الجيزة.

وبدأت تفاصيل الواقعة مع تلقى اللواء نجاح فوزى مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من "صلاح.ر.ع" تاجر، ومقيم بالعمرانية بمحافظة الجيزة، بقيام "يحيى.إ.إ" موظف، بزعمه أنه ذو نفوذ وعلاقات بالمسئولين بمحافظة الجيزة وطلب وحصل منه على مبلغ 135 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل استغلال نفوذه لتسهيل تخصيص ثلاث وحدات سكنية به بالوحدات السكنية المملوكة لمحافظة الجيزة المخصصة للزواج الحديث.

وعلى أثره تم تشكيل فريق بحث من رجال مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ، وتم التأكد من صحة البلاغ وأن المتحرى عنه "يحيى.إ.إ" 51 سنة، موظف، قد استغل موقعه الوظيفى وادعى نفوذاً مزعوماً وطلب وحصل لنفسه من المبلغ على 135 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل استغلال النفوذ المزعوم لتسهيل تخصص وحدات سكنية له من محافظة الجيزة لمعرفته بمسئولين بالمحافظة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم أثناء تواجده بمنطقة بين السرايات بالجيزة، وعُثر بحوزته على فرد خرطوش و5 طلقات، وقيد حديدى، ودنك، وجهاز لاسلكى، ومستندات وإيصالات، وكارنيه بمزور باسمه.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.


للمزيد من أخبار الحوادث..

ضبط متهم بالشروع فى قتل و35 محكوماً عليهم بشمال سيناء

مصرع شخصين وإصابة ثالث فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

ضبط آثار فخارية داخل منزل فى طوخ وجهود أمنية لضبط مالكه

اقرأ أيضا..

مؤتمر لوزير الداخلية ظهر اليوم للكشف عن مرتكبى تفجير المنصورة

مكالمات وتسريبات.. تحت وفوق الحزام

مؤسس الفرقة 777: السيسى زعيم ولو ترشح للرئاسة «يبقى كتر ألف خيره» .. أحمد رجائى عطية: مصر فى حالة حرب.. ويجب إعلان غزة عدواً حتى يدك الجيش معسكرات تدريب الإرهابيين

السائحون يستقبلون 2014 أعلى قمة جبل موسى بسانت كاترين وسط الثلوج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة