القبض على 6 من أفراد عائلة متهمين بقتل 4 أشخاص من عائلة أخرى بالشرقية

الخميس، 02 يناير 2014 10:03 ص
القبض على 6 من أفراد عائلة متهمين بقتل 4 أشخاص من عائلة أخرى بالشرقية جانب من الحملة الأمنية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث بلبيس بالشرقية, اليوم, بإشراف اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية, من ضبط 6 من أفراد عائلة الجيزاوى المتهمين بقتل 4 من عائلة، بعلل فى الاشتباكات الدامية التى شهدتها قرية العدلية، يوم الخميس الماضى, وتم التحفظ على الستة تحت تصرف نيابة بلبيس.

وضمت قائمة المتهمين كلا من "محمود. ع. ال"، 28 سنة صاحب محل دواجن، و"وليد. ع. ال"، 36 فكهانى، و"قاسم. ع ال"، 65 فلاح، و"فتحى. أ. ال" 32، عامل عادى، و"أحمد. م ال"، و"أحمد. م. ال"، 22 عاما عادى، والمتهم الرئيسى "محمد. ع. أ"، 58 سنة، فلاح وتحرر عنه المحضر رقم
40/196.

وكانت البداية منذ شهر ونصف الشهر، بحدوث مشادة كلامية بين أحد أبناء عائلة الجيزاوى، وأحد أبناء عائلة بعلل، تطورت إلى مشاجرة أسفرت عن مقتل أحد أبناء عائلة بعلل، وتم القبض على المتهم ولكن تجددت المشاجرة مساء الخميس الماضى, بين أفراد العائلتين، وتم إطلاق الأعيرة النارية بكثافة لدرجة أن قوات الشرطة عجزت عند الدخول فى بداية الأمر، مما أسفر عن ووقوع الكثير من الضحايا.

وتم استدعاء قوات الأمن المركزى، والحماية المدنية للسيطرة على النيران التى أضرمها أفراد عائلة بعلل بمنازل عائلة الجيزاوى، بعد قيامهم بقتل وإصابة 3 من عائلة بعلل، مما دفع الأخيرة للرد بقتل أحد أفرادهم.

وكان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتى بقرية العدلية أسفرت عن مقتل كل من "منصور عبد المقصود شحاتة، ومنصور جودة عبد المقصود" و" السيد جودة"، 30 سنة من عائلة، بعلل و"حسين أبو العزم الجيزازى"، من عائلة الجيزاوى، وإصابة كل من "رمضان شحاتة رمضان"، من عائلة بعلل وتم نقل الجثث للمشرحة والمصابين للمستشفى العام، بالزقازيق وتحرر المحضر رقم 10337 إدارى بلبيس.


للمزيد من أخبار الحوادث..

ضبط متهم بالشروع فى قتل و35 محكوماً عليهم بشمال سيناء

مصرع شخصين وإصابة ثالث فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

ضبط آثار فخارية داخل منزل فى طوخ وجهود أمنية لضبط مالكه

اقرأ أيضا..

مؤتمر لوزير الداخلية ظهر اليوم للكشف عن مرتكبى تفجير المنصورة

مكالمات وتسريبات.. تحت وفوق الحزام

مؤسس الفرقة 777: السيسى زعيم ولو ترشح للرئاسة «يبقى كتر ألف خيره» .. أحمد رجائى عطية: مصر فى حالة حرب.. ويجب إعلان غزة عدواً حتى يدك الجيش معسكرات تدريب الإرهابيين

السائحون يستقبلون 2014 أعلى قمة جبل موسى بسانت كاترين وسط الثلوج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة