حالة من الغضب بين أولياء الأمور..

نصف ساعة إضافية فى اليوم الدراسى بدمياط

الأربعاء، 07 أكتوبر 2009 10:55 ص
نصف ساعة إضافية فى اليوم الدراسى بدمياط تنظيم الدراسة لا يزال خارج سيطرة التعليم
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعددت شكاوى أولياء أمور طلاب المدارس بدمياط بسبب صدور قرار بمد فترة العمل بالمدارس الفترة الصباحية إلى الساعة 12 بدلا من 11.30، والفترة المسائية إلى 4.30 بدلا من الساعة الرابعة، واعتبر أولياء الأمور هذا التمديد غير مبرر وخاصة مع تلاميذ المرحلة الابتدائية.

كما شكى عدد من المدرسين والعاملين بإدارة الروضة التعليمية بدمياط، من أن المعلمين يتواجدون بالمدرسة من الساعة السابعة صباحا إلى الرابعة والنصف عصرا، للعمل فى الفترتين، بما يمثل عبئا مضاعفا عليهم لأن الإدارة التعليمية لم تقم بإعداد خطة للفصل بين الفترتين وتوزيع المعلمين بينهم.

من ناحية أخرى، أكد بعض مدرسى المدارس الثانوية والإعدادية أن المدارس تعمل بنظام اليوم الكامل، من الصباح إلى الثانية والنصف مساء، ولم يتم تقسيم المدرسة او العمل بنظام الفترات كما هو متبع مع معظم المحافظات الأخرى.

وفجر أولياء الأمور قضية أخرى هى أنه صدر قرار بإلغاء المجموعات المدرسية من المدارس، فى إطار الوقاية من أنفلونزا الخنازير والتى كانوا يفضلونها، نظرا لأنها تحت رقابة التربية والتعليم وآمنة لأبنائهم، وأكد أولياء الأمور أن هذا الأمر يفتح الباب للدروس الخصوصية فى الشقق والمراكز الخاصة وهم يخشون على أبنائهم من ذلك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة