الإمارات مع فنزويلا والبرازيل تلتقى أورجواى وألمانيا تواجه نيجيريا

ثلاث لقاءات حاسمة فى ختام دور الـ16 لمونديال الشباب اليوم

الأربعاء، 07 أكتوبر 2009 08:41 ص
ثلاث لقاءات حاسمة فى ختام دور الـ16 لمونديال الشباب اليوم 3 مباريات فى ختام دور الـ16 لمونديال الشباب اليوم
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الجولة الأخيرة من دور الـ16 يلتقى اليوم، الأربعاء، منتخب الأمل "الأبيض" الإمارات مع نظيره منتخب فنزويلا، وتلعب السامبا البرازيلية أمام أورجواى فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، وفى لقاء لا يقل إثارة تواجه الماكينات الألمانية "النسور الخضر" فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

يخوض المنتخب الإماراتى لقاءه مع فنزويلا بحثاً عن أمل الحصول على تذكرة التأهل لدور الثمانية بالبطولة ومواصلة العروض الجيدة التى حققها فى الدور الأول للبطولة، وهو نفس الأمل الذى يسعى إليه منتخب فنزويلا. الفريق الإماراتى تأهل بعد تعادله مع فريق الأولاد بهدفين لكل منهما، وفوزه على هندوراس بهدف نظيف قبل خسارته من المجر بهدفين، فيما تأهل الفريق الفنزويلى بعد فوزه على نيجيريا بهدف نظيف، وإحرازه فوزا كبيرا على تاهيتى بثمانية أهداف دون رد، قبل أن يلقى الهزيمة الوحيدة أمام الفريق الأسبانى بثلاثية.

البرازيل مع أوروجواى
وفى الاسماعيلية، الطموح الكبير يلازم "نجوم السامبا" الصغار فى مواجهة منتخب أوروجواى للتأهل إلى المباراة النهائية وليس التأهل فقط إلى ربع أو نصف النهائى لاسيما بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التى يحصل عليها الفريق من المدير الفنى للفريق روجيرو دورنتو الذى أكد أن لاعبيه لديهم القدرة والكلمة على حسم البطولة لصالحهم، فى المقابل الأمل أيضا يداعب منتخب اروجواى فى التأهل على حساب نجوم السامبا.

كان الفريق البرازيلى قد تأهل بفوزه بخماسية على الفريق الكوستاريكى وتعادل سلبى أمام التشيك وفوز على أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولم يلق الفريق أية هزيمة حتى الآن، فيما تأهل الفريق الأروجوانى بعد فوزه بهدف أمام الإنجليز وفوزه على أوزبكستان بهدفين دون رد قبل تعادله مع غانا بهدفين مقابل هدفين.

ألمانيا ونيجيريا
وعلى استاد السلام، يدخل منتخب ألمانيا فى اختبار صعب أمام نيجيريا من أجل العبور إلى بوابة التأهل لاجتياز الأدوار النهائية للبطولة. ألمانيا حققت نتائج جيدة فى الدور الأول بالفوز على الفريق الأمريكى بثلاثية وتعادله مع الفريق الكورى بهدف لكل منهما وفوزه الكبير على أسود الكاميرون بثلاثية فى واحدة من أقوى مباريات الفريق الألمانى بالبطولة، فيما تأهل "النسور الخضر" رغم هزيمته من فنزويلا فى أول لقاءات الفريق وأمام الفريق الأسبانى بهدفين دون رد ولكنه صحح أوضاعه بفوز كبير على تاهيتى بخماسية جددت أمل الفريق بالبطولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة