القبض على 79 من عناصر الإخوان المتهمين بالاعتداء على أقسام الشرطة

الإثنين، 30 ديسمبر 2013 02:07 م
القبض على 79 من عناصر الإخوان المتهمين بالاعتداء على أقسام الشرطة وزارة الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية التى تستهدف ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، والمتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمديريات الأمن.

وأسفرت الحملات التى شنتها مديريات أمن " الجيزة -أسيوط -أسوان -الدقهلية -البحيرة -قنا"، عن ضبط 79 من عناصر تنظيم الإخوان، حيث تمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط 46 متهما من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم بالمشاركة فى مسيرة بالمخالفة لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، والمتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها (اقتحام مركز شرطة أطفيح، واقتحام مركز شرطة البدرشين).

وفى مديرية أمن أسيوط، تم ضبط 6 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم بالمشاركة فى مسيرة بالمخالفة لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهم (كمامات، أقنعة غاز، وعلامات رابعة).

وفى أسوان تم ضبط متهم من عناصر تنظيم الإخوان لقيامه بالتحريض على التظاهر والعنف، والمشاركة فى مسيرة بالمخالفة لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.

وفى مديرية أمن الدقهلية تم ضبط 5 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف، والمشاركة فى مسيرة بالمخالفة لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.

وفى البحيرة، تم ضبط 2 متهم من عناصر تنظيم الإخوان والمطلوب ضبطهما وإحضارهما للتحريض على التظاهر والعنف بالمحافظة، وفى قنا تم ضبط 19 متهما من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم بالمشاركة فى مسيرة بالمخالفة لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد نجحت فى القبض على 67 من عناصر تنظيم الإخوان المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات "الفيوم، والإسكندرية، ومطروح، والأقصر، والمنوفية، ودمياط، والبحيرة، والمنيا، وبورسعيد، وقنا"، ومن العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة.



موضوعات متعلقة:

الداخلية: ضبط67 من الإخوان المتهمين بالاعتداء على أقسام الشرطة

اقرأ أيضا
الجيش يدمر مخزن زخيرة بشمال سيناء ويلقى القبض على 10 إرهابيين

عنف «المتوحشات».. والفيديو «ما بيكذبش»

بالفيديو.. سعوديون يوقعون صفقات مع الحكومة بـ500 مليون دولار

"علاج السرطان" و"سلاح يهزم طائرة الشبح الأمريكية"..أهم اختراعات الطلاب فى 2013

الاسبان يحتفلون بالكريسماس بالتراشق بالبيض








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة