سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

الإثنين، 30 ديسمبر 2013 08:15 ص
سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من السيولة المرورية بجميع محاور وميادين وشوارع القاهرة والجيزة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، أمام جميع السيارات بميادين رمسيس وعبد المنعم رياض وكوبرى عباس، وكوبرى الجامعة، وكورنيش النيل، وكذلك طريق مصر الإسكندرية الزراعى، وطريق صلاح سالم، فى ظل تواجد مكثف لرجال المرور بجميع المحاور للعمل على تسير حركة المرور .

كما شهد محيط ميدان رابعة العدوية سيولة مرورية أمام السيارات فى جميع الشوارع المؤدية إلى الميدان، ومنها محورا النصر وصلاح سالم، وشارع يوسف عباس، وشارع الطيران عباس العقاد، ومصطفى النحاس

كما شهد ميدان التحرير انتظاما فى الحركة المرورية، فى حين تواصل قوات الجيش تأمين جميع مداخل ومخارج الميادين، فى ظل تواجد عدد من رجال المرور لتسيير الحركة المرورية.

كما انتظمت الحركة المرورية بميدان النهضة أمام العديد من السيارات، وكذلك بالشوارع المؤدية إلى الميدان، وتواجد عدد من رجال الشرطة والمرور، خاصة فى شوارع الجامعة ومراد وبين السرايات وميدان الجيزة، فى ظل تواجد مرورى مكثف من قبل رجال المرور بالشوارع المؤدية إلى الميدان للعمل على تسيير حركة المرور.

كما شهد ميدان الجيزة ومصطفى محمود وسفنكس حالة من السيولة المرورية أمام حركة السيارات من أول شارع جامعة الدول حتى التقاطع مع شارع البطل أحمد عبد العزيز، وكذلك حتى مطلع كوبرى 15 مايو .

من جانبه، أكد مصدر مسئول فى مرور الجيزة أن رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة واصلوا اليوم إغلاق تقاطع شارع السودان مع شارع سوريا، أمام حركة السيارات القادمة من فيصل وشارع التحرير، فى طريقها إلى إمبابة، بسبب أعمال البناء التى تقوم بها إحدى الشركات التى تشرف على بناء كوبرى علوى فى منطقة أرض اللواء.

وانتظمت الحركة المرورية فى طريق 6 أكتوبر للقادم من مدينة نصر إلى ميدان رمسيس والعكس و 15 مايو للقادم من مناطق إمبابة وميدان لبنان وفيصل والهرم، فيما شهد الطريق الزراعى، حتى دائرى قليوب للوصول إلى العاصمة القاهرة، حالة من الانسياب المرورى، بالرغم من ضيق مطلع الطريق الذى يتسبب دائما فى زحامات مرورية.

وعلى جانب آخر شهدت محطات مترو الأنفاق حالة من السيولة، وسط المواطنين أثناء استقلالهم للعربات فى جميع الاتجاهات، على الرغم من تكدس العديد من الركاب دائما فى محطة مترو الشهداء، بسبب استمرار إغلاق محطتى مترو الجيزة والسادات، فيما لم تشهد أى محطة أعطالا فى أى قطارات حتى الآن.


موضوعات متعلقة

مدير إعلام المرور المركزى: انتظام الحركة بالطرق الصحراوية والزراعية

"مرور القاهرة" تواصل حملاتها المرورية على محاور وميادين العاصمة

ضبط 503 مخالفات مرورية فى حملة مكبرة بالبحيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة