الاتحاد الدولى للأزهر والصوفية يدشن حملة عالمية لنصرة القدس

الجمعة، 27 ديسمبر 2013 10:03 ص
الاتحاد الدولى للأزهر والصوفية يدشن حملة عالمية لنصرة القدس صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المكتب العام للاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية عن انطلاق تدشينه حملة عالمية لنصرة القد، بتنظيم من المركز العام والمكتب الدولى للاتحاد، وذلك غداً السبت.

وأضاف الاتحاد فى بيان له أن الحملة ستجوب 17 محافظة و17 دولة على رأسها أمريكا وفرنسا وتونس والجزائر وليبيا واليمن وتركيا وفلسطين تحت شعار "القدس...محمد وعيسى ومريم "، بمشاركة أكثر من 19حركة سياسية"، وعلى رأسها الاتحاد العالمى للأشراف والقبائل العربية، والاتحاد الثورى لشباب الأقباط، وحركة شيوخ الصوفية الأحرار، والاتحاد الدولى لشباب الجامعات، والائتلاف العام لشباب الصعيد، والاتحاد المصرى للأشراف والصوفية والقبائل المصرية, للتأكيد على أن القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وثابت من الثوابت الفلسطينية الذى لا تقبل المساومة أو التفريط.

وفى هذا السياق وجه الدكتور محمد عبد العاطى النوبى رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية ورئيس مركز النوبى مصر للدراسات والبحوث، نداء استغاثة لحكام العرب والمسلمين وكل مسلم لإنقاذ القدس والأقصى مما يعانيه.

ونوه المكتب السياسى الدولى للاتحاد، أن المنظمة الصهيونية العالمية ليست أمريكا وإسرائيل فقط، بل بها أعضاء مجندون من الداخل والخارج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة