جامعة المنوفية تكرم أبناءها المتميزين فى عيدها السابع والثلاثين

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013 02:25 م
جامعة المنوفية تكرم أبناءها المتميزين فى عيدها السابع والثلاثين جامعة المنوفية
المنوفية - زينب عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت جامعة المنوفية صباح اليوم بالعيد السنوى السابع والثلاثين لها بحضور الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية، حيث تم افتتاح العديد من المشروعات الجديدة إيذانًا بدخولها الخدمة فى قطاعات الجامعة المختلفة، سواء التعليمية أو الطبية.

وأعلن الدكتور صبحى غنيم، رئيس جامعة المنوفية، أن فى مقدمة تلك المشروعات افتتاح ثلاثة طوابق بالمستشفى الجديد لمعهد الكبد القومى.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه سيتم افتتاح المدرج الكبير بالدور الأول علوى بالمبنى الجديد لكلية الحاسبات والمعلومات وافتتاح الفاصل الشرقى بمبنى العلوم الأساسية بكلية الهندسة، والدور الأول بإسكان الطلاب والمخصص للمخبز، تمهيدًا لافتتاح المبنى كاملاً فى يونيو 2014،.

وأضاف رئيس الجامعة، أن يونيو القادم سيشهد سلسلة جديدة من الافتتاحات، فى مقدمتها المستشفى الجديد لمعهد الكبد القومى المكون من أرضى و8 طوابق علوية بطاقة 350 سريرًا جديدًا بعد توفير الاعتمادات المالية اللازمة للمشروع، حيث تضمنت الخطة الاستثمارية الإضافية حصول المعهد على مبلغ 180 مليون جنيه.

وأضاف غنيم، أن الاحتفال هذا العام يتضمن عدة فعاليات، منها تكريم أبناء الجامعة المتفوقين والحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية وجوائز الجامعة للتفوق فى المجالات المختلفة والفائزين فى محافل دولية، كما يتضمن فعاليات اليوم الأول للاحتفال بتكريم (68) من أعضاء هيئة التدريس ممن بلغوا سن الستين، وتكريم الحاصلين على جائزة الدكتور مصطفى بهجت عبد المتعال، وتكريم الكليات الفائزة بجائزة التفوق البيئى، وهى الهندسة، والتربية، والطب التمريض.

ووفاء من أسرة الجامعة لمن توفوا أثناء الخدمة تكرم الجامعة أسر(14) عضو هيئة تدريس و(11) من قيادات العمل الإدارى من أعضاء هيئة التدريس المحالين للمعاش، وتكريم (13) من الحاصلين على الماجستير و(19) من الحاصلين على الدكتوراه فى مختلف التخصصات العلمية، وتكريم (10) من أوائل الشعب الحاصلين على الجوائز المالية، (6) من أوائل التعليم المفتوح، (14) من أوائل الخريجين.

كما تشمل فعاليات اليوم الثانى تكريم كل من الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والإدارة العامة للمشروعات البيئة لحصولهم على المركز الأول فى مسابقة التميز البيئى والشئون الإدارية والتفتيش الفنى لحصولهما على المركز الثانى ويشمل الاحتفال أيضًا تكريم (156) من العاملين ممن بلغوا سن التقاعد وأسر (32) ممن توفوا أثناء الخدمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة