"اليوم السابع" ينشر تفويض الجبلاية لفريد بتوقيع عقد "أديداس"

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013 11:40 ص
"اليوم السابع" ينشر تفويض الجبلاية لفريد بتوقيع عقد "أديداس" حسن فريد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" ورقة التفويض من مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسفر حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، إلى ألمانيا ومعه محمود الشامى، وإيهاب لهيطة، عضوى المجلس، وأحمد الجوهرى، مدير التسويق، للتفاوض مع شركة "أديداس" لرعاية قميص المنتخبات الوطنية، وتفويض فريد بالتوقيع على العقد فى حالة توافر شروط جيدة.

كان أحمد مجاهد، عضو المجلس، قد أكد أن حسن فريد لا يمتلك أحقية التوقيع على العقد مع شركة "أديداس"، فى حالة الوصول لاتفاق رسمى، وضرورة الرجوع إلى مجلس الجبلاية أولا، لتوقيع العقد.

تضمن تفويض الجبلاية منح الصلاحيات لنائب رئيس الاتحاد، بتوقيع العقد وقت تواجد الوفد فى ألمانيا، فى حالة قبول الوفد للشروط الموجودة فى العقد.

يذكر أن وفد الجبلاية قد رفض العرض الجديد المقدم من شركة "أديداس" لرعاية المنتخبات الوطنية رسميا، لمدة أربعة سنوات مقابل 800 ألف يورو، تسدد على شكل ملابس تزيد 50 ألف يورو فى كل سنة، بسبب ضعف المقابل المادى الذى سيحصل عليه الاتحاد مقارنة بالعرض القديم الذى تم إلغاؤه، بعد فشل المنتخب فى الصعود لمونديال البرازيل 2014، والذى كان متضمنا حصول الجبلاية 145 مليون جنيه، فى سبعة سنوات، ليطلب الجبلاية من شركة "أديداس" تقديم عرض جديد، خلال الفترة المقبلة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة