"نت جير" تعرض التجهيزات الشبكية وحلول التخزين فى "جيتكس 2009"

الخميس، 01 أكتوبر 2009 05:35 م
"نت جير" تعرض التجهيزات الشبكية وحلول التخزين فى "جيتكس 2009" صورة أرشيفية لـ معرض "جيتكس"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقوم "نت جير"، الشركة العاملة فى توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية بالمشاركة خلال فعاليات معرض "جيتكس 2009"، لعرض مجموعة من التجهيزات الشبكية وحلول التخزين والترفيه، وذلك للاستفادة من عمليات النمو فى قطاع "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

وقد أكد تقرير بعنوان "تحليل سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى الشرق الأوسط" بأن المنطقة شهدت حركة نمو قوية فى هذا القطاع خلال السنوات الماضية، وتدفعها الاستثمارات الكبيرة للحكومات بهدف تطوير السوق، كما أن ازدهار مبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى تزايد اعتماد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على التكنولوجيا التى قد طرحت الفرص المتميزة لشركات تصنيع التجهيزات الشبكية وحلول التخزين والترفيه فى المنطقة.

وبهدف تلبية احتياجات السوق الإقليمى ستعمد الشركة إلى إطلاق عروضها، بما فيها "نقاط الاتصال اللاسلكية بروسايف" للشبكات المحلية اللاسلكية ونظام التخزين الشبكى "ريدى ناس" ومجموعتها الجديدة من معدات ربط المسرح المنزلى بالإنترنت "إكس. إيه. فى. بى 1004" ، وذلك خلال انعقاد فعاليات الحدث.

وقال أحمد زيدان، مدير المبيعات لشركة "نت جير" الشرق الأوسط: تساهم مشاركتنا هذا العام بدور هام فى استراتيجيتنا الإقليمية للاستفادة من سوق "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات" فى الشرق الأوسط، ومنذ أن بدأت مشاركتنا خلال فعاليات "جيتكس"، عمدنا إلى تحديده والاستفادة من أهميته كمنصة متميزة لعرض منتجاتنا ودفع عجلة النمو لعلامتنا التجارية كموفر للحلول المتكاملة فى مجال التجهيزات الشبكية والتخزين إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. ونحرص هذا العام على إطلاق أحدث عروضنا التقنية المصممة خصوصا لاحتياجات عملائنا فى المنطقة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة