رغم قرار المقاطعة..

مصادر: "التنظيم الدولى" كلف الإخوان بالتصويت بـ"لا" على الدستور

السبت، 21 ديسمبر 2013 04:57 م
مصادر: "التنظيم الدولى" كلف الإخوان بالتصويت بـ"لا" على الدستور صبرة القاسمى القيادى الجهادى السابق
كتب كامل كامل ومحمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة داخل جماعة الإخوان، أن تكليفات جديدة جاءت لقيادات الجماعة من الصفوف الأولى والثانية والثالثة، من الخارج، عن طريق الرسائل النصية، والإيميلات لإحداث تغييرات فى خطط الجماعة، يوم الاستفتاء على الدستور، يومى 14 و15 يناير المقبل، مشيرة إلى أن التعليمات التى وصلت للصفوف أنه سيتم الحشد يوم الاستفتاء بالتصويت بـ"لا" على الدستور.


وأكدت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه التعليمات صدرت من قيادات الإخوان لقياداتها، وبدورها تقوم القيادات بنقلها إلى الشباب لتنفيذها يوم الاستفتاء، مشددة على أن هناك قيادات بالتحالف أصدرت تعليمات لشبابها اليوم، ومساء أمس بأن هناك عدة خطط سيتم تنفيذها يوم الاستفتاء، بأن القرار المعلن سيكون مقاطعة الدستور بينما سيتم الحشد بالتصويت بلا، على الدستور يوم الاستفتاء، مشددة على أن الجماعة ستنزل فى الشوارع يوم الاستفتاء، بقوة لإثارة البلبلة وإشغال الجيش والشرطة فى الاشتباكات حتى يتم إثارة الزعر، بين المواطنين ويقرروا عدم النزول وبعدها يتم الحشد.

ومن جانبه، قال صبرة القاسمى القيادى الجهادى السابق: "محاولة عرقلة المواطنين إلى صناديق الاقتراع من أجل منعهم من التصويت وذلك عن طريق إشاعة الفوضى لترهيب المواطنين فى الاستفتاء".

وأضاف: "الإخوان ستحاول إثارة أعمال العنف مع قوات الأمن التى ستقوم بتأمين عملية الاستفتاء، لترهيب المواطنين" مطالبا قوات الأمن سواء الجيش أو الشرطة بتوخى الحذر خلال أيام الاستفتاء، وتأمين الناخبين من أجل نجاح عملية الاستفتاء.

وتابع "القاسمى": "الإخوان وأنصارها تعتبر عملية الاستفتاء آخر نفس لهم فى الحياة، وآخر فرصة لمحاولة جر مصر إلى الفوضى فمبرور الدستور، ينتهى تنظيم الإخوان وتحالفهم المزعوم".

وقال "القاسمى" : "تنظيم الإخوان سيحاول وضع غطاء للقيادات إرهابية لدخول فى عمق الأماكن الحيوية، خلال انشغال الأمن بتأمين عملية الاستفتاء تمهيدا لتنفيذ عمليات إرهابية يوم 25 يناير".


يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه "تحالف دعم الإخوان" أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً، غداً الأحد، بمقر حزب الوسط بمنطقة المقطم، الساعة 1 ظهرًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة