نشطاء "تويتر" يودعون أبو تريكة بعد قرار الاعتزال..خالد بيومى: أتذكر مقولة ليبّى "مصر ستبكى بعد أمير القلوب"..وجماهير فلسطين: لن ننساك يا ماجيكو.. ومشجعة: "زى ما أبويا حكالى عن الخطيب هحكى لأولادى عنك"

السبت، 21 ديسمبر 2013 05:43 ص
نشطاء "تويتر" يودعون أبو تريكة بعد قرار الاعتزال..خالد بيومى: أتذكر مقولة ليبّى "مصر ستبكى بعد أمير القلوب"..وجماهير فلسطين: لن ننساك يا ماجيكو.. ومشجعة: "زى ما أبويا حكالى عن الخطيب هحكى لأولادى عنك" محمد أبو تريكة
كتب إسلام جمال وأحمد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"جمهور الأهلى شكرا على كل هذا الحب"، هكذا اختتم أمير القلوب محمد أبو تريكة، رسالته الأخيرة على "تويتر"، والتى أعلن فيها عن اعتزاله كرة القدم رسمياً، بعد مسيرة حافلة قضاها "الماجيكو" مع الساحرة المستديرة، حقق خلالها نجاحات عديدة، وأحرز بطولات مختلفة على صعيد المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، ليصبح أبو تريكة أسطورة جديدة من أساطير الكرة المصرية".

أبو تريكة حرص فى رسالته على أن يكون كلامه الأخير، موجها إلى جماهير القلعة الحمراء، التى ساندته فى بداية مشواره مع الأهلى، وصنعت منه معشوقا لها، فلقبته بـ"أمير القلوب"، و"معشوق الجماهير"، ولذا فقد حرصت جماهير الكرة على توديع نجمها المفضل على طريقتهم الخاصة.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج حمل عنوان "شكرا يا تريكة" قدموا من خلاله التحية للاعب المعتزل، شاكرين إياه على لحظات السعادة، التى منحها لهم نجم الأهلى والمنتخب الوطنى، ليس فقط بموهبته وإبداعه وبطولاته، بل من خلال مواقفه وأخلاقه التى عهد بها دائماً، ليصبح أبو تريكة وعن جدارة "تاجر السعادة" لجماهير الكرة المصرية.

ووجه الناقد الرياضى خالد بيومى الشكر لـ"أبو تريكة"، عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مضيفاً: "أتذكر حواراً لمارشيلو ليبّى عندما قال "مصر ستبكى عند اعتزال محمد أبو تريكة"، معقباً: "إلى اللقاء يا أفضل من لمس الكرة فى السنوات الخيرة".

ووجهت الجماهير الفلسطينية الشكر لـ"تريكة" حيث نشر المغردون الفلسطينيون، صورة للعلم الفلسطينى، مكتوب بجوارها، "لن ننساك يا ماجيكو، شكرا تريكة أسعدتنا كثيراً فلسطين ".

وواصل النشطاء توديعهم لأمير القلوب على طريقتهم الخاصة، حيث كتب أحد النشطاء قائلاً: "وداعا يا أسطورة وداعا يا صديق الشهداء وداعا يا أفصل لاعب فى العالم لن ننساك يا أمير قلوبنا"، وكتبت إحدى الناشطات قائلة: "شكرا يا تريكة وزى ما أبويا حكالى عن الخطيب هحكى لأولادى عنك يا تريكة".

وتابع النشطاء وداعهم لساحر الكرة المصرية، "فن ولعب وأخلاق أسطورة من الألف للياء، علم أجيال دروس فى الانتماء، مش مجرد لاعب موهوب خدم النادى وبقى محبوب، يا تريكة أنت أمير القلوب"، "إذا كان الاعتزال قرارك، فالحب ليس من اختيارك"، "شكراً يا ماجيكو، بس أمانة عليك خليك دايماً فاكر أهالى الشهداء، أوعى تنساهم زى ما إحنا مش هننساك".

وداع جماهير الكرة لـ"تريكة" عبر "تويتر" لم يكن مجرد وداع جماهير لنجم موهوب فحسب، بل ذهبت إلى ما هو أبعد من ذلك، كأنها تودع قريبا لها أو عزيزا، لن تراه مرة أخرى، وهو ما عبر عنه أحد النشطاء بقوله: "شكراً يا ماجيكو، بس أمانة عليك خليك دايماً فاكر أهالى الشهداء، أوعى تنساهم زى ما إحنا مش هننساك".













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ضحا

ابوتريكه الانسان

لا تودعنا دعنا نودع انفسنا

عدد الردود 0

بواسطة:

SAMEH

موهووووووووووووووووووووووووب

شكرا تريكه

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد رمضان

رجل في زمن قل فيه الرجال

مبروك الاعتزال ياتريكة ربنا يوفقك في القادم

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

عشقناك يابطل

احببناك دائما فلا تخذلنا بعد اعتزالك

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

عشقناك يابطل

احببناك دائما فلا تخذلنا بعد اعتزالك

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فرخه

بنحبك ياتريكة

بنحبك دايما يا تريكة

عدد الردود 0

بواسطة:

حياء الدين

بارك الله فيك

بارك الله فيك ووفقك لما فيه الخير

عدد الردود 0

بواسطة:

عدنان في الصين

زملكاوي عشق ابو تريكة

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى

امير القلووووب...ياخسااااره

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر فاروق

مباراة الوداع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة