الطوبجى يسلم جوائز للفائزين ورعاة بطولة كأس BMW للجولف

الجمعة، 20 ديسمبر 2013 06:32 ص
الطوبجى يسلم جوائز للفائزين ورعاة بطولة كأس BMW للجولف جانب من توزيع الجوائز
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية وكلاء "بى إم دبليو" فى مصر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه دائما ما يحرص على متابعة هذه البطولة كل عام، لأنها من البطولات المتميزة.

وقام كل من "الطوبجى" و خالد أبو طالب, رئيس مجلس إدارة قطامية ديونز وأيمن حسين, رئيس الاتحاد المصرى للجولف، بتقديم الجوائز للفائزين ورعاة بطولة كأس BMW للجولف بعد إلقاء كلمة ترحيب للحضور.

وقد شهدت بطولة كأس BMW للجولف منافسات ساخنة فى النهائى الذى أقيم على ملاعب قطامية ديونز للجولف بالتجمع الخامس، للمشاركة فى التصفيات العالمية بين أكثر من 100 ألف لاعب جولف من 48 دولة، للوصول لنهائيات العالم لكأس BMW للجولف فى تايلاند.

وبمشاركة 86 لاعب جولف, انطلقت نهائيات البطولة، حيث شهدت مجموعة من الجولات التنافسية بين لاعبى الجولف، وحظى المدعوون من الإعلاميين وكبار العملاء ومحبى سيارات BMW بيوم رائع وسط أجواء من الموسيقى الساحرة.

وبينما كان اللاعبون يتنافسون على لقب البطولة, تسنى لهم فرصة رؤية أحدث السيارات من BMW التى زينت الملاعب الخضراء، وعلى رأسهم الفئة الرابعة "435i". كما قام المدعوون باختبار قيادة سيارات BMW من الفئات المختلفة مثل 316i, 320i, 520i,x1,x3.

وقد أقيمت البطولة برعاية كل من LG, Lavazza, Omega وJoly Optics.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة