بالفيديو.. الرجاء يفجر المفاجأة ويتأهل لنهائى مونديال الأندية

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 11:33 م
بالفيديو.. الرجاء يفجر المفاجأة ويتأهل لنهائى مونديال الأندية فريق الرجاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل الرجاء البيضاوى المغربى لنهائى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه وتاريخ الأندية العربية، بعدما تغلب اليوم على أتليتكو مينيرو البرازيلى بنتيجة 3/1، فى اللقاء الذى جمعهما بمراكش فى نصف نهائى المونديال.

تقدم الرجاء عبر محسن ياجور فى الدقيقة 51، وتعادل رونالدينيو فى الدقيقة 63 من ركلة جزاء، وسجل محسن متولى قائد الرجاء، الهدف الثانى فى الدقيقة 84 من ركلة جزاء، وأضاف فيفيان مابيديه الهدف الثالث فى الدقيقة 94.

جاء الشوط الأول مثيرًا بين الفريقين، لكنه لم يشهد تسجيل أى أهداف، بفضل تألق الحارسين، وغاب النجم رونالدينيو مهاجم مينيرو، مرمى خالد العسكرى حارس الرجاء، بفضل الرقابة اللصيقة من مدافعى بطل المغرب.

وفى الشوط الثانى، فتح مينيرو خطوطه وكثف من هجومه على مرمى الرجاء بحثًا عن هدف التقدم، واستغل الفريق المغربى المساحات الواسعة فى دفاع بطل البرازيل، ليسجل محسن ياجور الهدف الأول من هجمة مرتدة سريعة فى الدقيقة 51.

وعقب الهدف كشر مينيرو عن أنيابه بحثًا عن التعادل، ونجح رونالدينيو من تعديل النتيجة بهدف رائع من ركلة حرة فى الدقيقة 63، واستمر التعادل الإيجابى بين الفريقين حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمحسن ياجور فى الدقيقة 83، سجلها محسن متولى قائد الفريق، ليضيف الهدف الثانى لبطل المغرب، وقبل انتهاء المباراة نجح الرجاء فى إحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 94، ليخطف بطاقة نهائى المونديال لأول مرة فى تاريخ الأندية العربية.

ومن المقرر أن يلتقى الرجاء مع بايرن ميونيخ الألمانى السبت المقبل، فى نهائى النسخة العاشرة من كأس العالم للأندية.




Gol de Moutaouali de Penalty(RajaCasaBlanca) Vs... by GianPallottini






Raja Casablanca 3-1 Atletico MG All Goals by all-goals









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة