جامعة أسيوط تستعد لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول

الإثنين، 16 ديسمبر 2013 11:33 ص
جامعة أسيوط تستعد لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول جامعة أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط، فى تصريحات صحفية صباح اليوم، إن الجامعة وضعت اللمسات النهائية الخاصة باستعداداتها لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول لكليات الجامعة.

وأعلن عبد السميع، عن اتخاذ عدد من الإجراءات والترتيبات بمختلف الكليات والتى تتلخص فى توفير وتجهيز الأماكن المقررة لعقد الامتحانات سواء فى الصالات المخصصة لذلك أو داخل مبانى الكليات والاطمئنان على الانتهاء من أعمال لصيانة بهذه المقار إلى جانب توفير الرعاية الطبية اللازمة للطلاب خلال أيام الامتحانات.

وشدد على ضرورة إجراء الامتحانات فى مناخ من الهدوء والانضباط، والذى يضمن انتظام سيرها وعدم التهاون مع أى محاولة للخروج عن القواعد والنظم أو أى تجاوز يعكر هذا هدوء اللجان، إلى جانب العمل على تهيئة الظروف المناسبة للطلاب وعدم خروج الأسئلة عن المناهج الدراسية المقررة ومراعاة جودة ومستوى إخراج ورقة الأسئلة من حيث الوضوح أو الكتابة على الكمبيوتر.

وفيما يخص اللوائح الجامعية المتعلقة بانتظام الطلاب فى الدراسة ونسبة الغياب والحضور، فقد أكد رئيس الجامعة، على أنه سيتم تطبيقها بكل حسم، مؤكدا كذلك على أهمية تواجد العمداء والوكلاء فى كل كلية داخل اللجان لمتابعة سير الامتحانات وكذلك عضو هيئة التدريس المختص بكل مادة يتم الامتحان بها وذلك للوقوف على مشكلات الطلاب وحلها أولا بأول والرد على الاستفسارات المتعلقة بالامتحان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة