"مرور الجيزة": إغلاق إشارة أحمد كامل ساهم فى فك زحام الهرم و فيصل.. لا يزال تقاطع "سوريا والسودان" مغلقًا لحين انتهاء إنشاء كوبرى علوى بـ"أرض اللواء".. وتم شفط مياه بمحور 26 يوليو وكوبرى طفط اللبن

الأحد، 15 ديسمبر 2013 03:52 م
"مرور الجيزة": إغلاق إشارة أحمد كامل ساهم فى فك زحام الهرم و فيصل.. لا يزال تقاطع "سوريا والسودان" مغلقًا لحين انتهاء إنشاء كوبرى علوى بـ"أرض اللواء".. وتم شفط مياه بمحور 26 يوليو وكوبرى طفط اللبن اللواء سعيد طعيمة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سعيد طعيمة، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إن التحويلات المرورية التى تمت بعد إغلاق إشارة شارع أحمد كامل مع فيصل، ساهمت كثيراً فى تخفيف حدة الزحامات، والكثافات المرورية، التى كان يشهدها شارعا الهرم وفيصل.

وأضاف طعيمة، لـ"اليوم السابع" أن التحويلات أدّت إلى اتجاه السيارات من منزل كوبرى فيصل يمينا، حتى نهاية الكوبرى لتأخذ السيارات طريق المساكن من أسفل كوبرى فيصل المعدنى، وحتى وحدة مرور فيصل، ومنها إلى ترعة الزمر مع تقاطع شارع الهرم، مؤكدًا أن نزلة كوبرى فيصل، التى عادت كما كانت تشهد من كثافات مرورية عالية، والآن بعد التحويلات، لم يستغرق المواطن سوى دقائق على الطريق، وصولا إلى المكان المتجه له.

أوضح طعيمة، أن هناك تجمعات كثيرة للمياه، كانت بمنزل 26 يوليو، وصفط اللبن، وتم شفطها بواسطة سيارات تابعة لمحافظة الجيزة، كما تم رفع المياه من بعض الأنفاق، والتى أحدثت سيولة مرورية أمام السيارات، مشيراً إلى أنه يوجد سيولة مرورية بجميع الطرق، والمحاور بالجيزة، ولا يوجد ما يعطل حركة السير.

واستطرد طعيمة، أن تقاطع شارع سوريا مع السودان، لا يزال مغلقًا لحين الانتهاء من أعمال الحفر، أمام مزلقان أرض اللواء بسبب إنشاء كوبرى علوى وان القادم من منطقة إمبابة، لا يوجد أى شئ يعوقه حتى يصل إلى شارع جامعة الدول، أو فيصل أو التحرير سوى بعض تجمعات المياه التى تتسبب فى بطء حركة السيارات.

ولفت طعيمة، إلى أن هناك تكثيفًا للتواجد المرورى بمنطقة أحمد كامل فى تقاطع لشارعين، لمنع سيارات الميكروباص، والأجرة من التوقف على جانبى الطريق، وتعطيل حركة السيارات، وكذلك فى أرض اللواء لحين الانتهاء من إنشاء الكوبرى العلوى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة