بالفيديو والصور.. خسارة مذلة للأرسنال أمام المان سيتى.. هزيمة ثالثة للمدفعجية بـ"البريميرليج"..أوزيل يتجاهل الجماهير ويتعرض لوصلة توبيخ من زميله.. وويلشر ينتظر العقوبة.. وفيرناندينيو عريس الليلة

الأحد، 15 ديسمبر 2013 01:59 ص
بالفيديو والصور.. خسارة مذلة للأرسنال أمام المان سيتى.. هزيمة ثالثة للمدفعجية بـ"البريميرليج"..أوزيل يتجاهل الجماهير ويتعرض لوصلة توبيخ من زميله.. وويلشر ينتظر العقوبة.. وفيرناندينيو عريس الليلة لا حديث يعلو فى إنجلترا فوق الهزيمة التاريخية للمدفعجية
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى فريق آرسنال الهزيمة الثالثة له خلال الموسم الجارى من الدورى الإنجليزى على يد مضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 6/3 بملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ 16 من "البريميرليج".



شهدت المباراة أخطاء عديدة من لاعبى "الجانرز" أدت إلى سيطرة كاملة للمان سيتى، الذى خاض المباراة وهو منتشيا بالفوز على بايرن ميونيخ الألمانى 3/2 فى ختام دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، واستطاع أن يقدم أفضل عروضه فى الموسم الجارى، ودك شباك أقوى دفاع فى الدورى الإنجليزى بستة أهداف.



فى هذا الشأن، أبدى التشيلى مانويل بيليجرينى، المدير الفنى لمانشستر سيتى، سعادته الغامرة بهذا الفوز مشيرا، إلى أنه من الصعب أن تحرز 6 أهداف فى شباك آرسنال، صاحب أقوى دفاع فى إنجلترا ومتصدر "البريميرليج".



أضاف المدرب التشيلى أن المان سيتى بات على بُعد 3 نقاط من متصدر المسابقة، ويطمع فى الوصول للصدارة خلال الأسابيع المقبلة.



فى المقابل، اعترف الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لآرسنال، بأحقية فوز مانشستر سيتى، مؤكدا على أن الفريق يجب أن ينسى هذه الخسارة المذلة والتركيز على الفوز بالمباريات القادمة، حتى لا يفقد النادى اللندنى صدارة "البريميرليج".



أضاف فينجر أن هناك العديد من الأخطاء ارتكبها اللاعبون خلال المباراة، مشيرًا إلى أنه سيعمل جاهدًا لعلاجها فى الوقت المناسب.



وعلى هامش المباراة، تعرض الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال لوصلة توبيخ من زميله ومواطنه بير ميرتساكر، عقب تجاهل الأول تحية جماهير فريقه بعد المباراة، وتوجه إلى غرف خلع الملابس مباشرة.



وتقدم أوزيل باعتذار لجماهير فريقه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتب أوزيل على صفحته، أنه يقدر المسافة التى قطعها المشجعون لمؤازرة الفريق، مؤكدا أنه كان ينبغى توجيه التحية لهم، لكنه طلب منهم تقدير شعوره لأنه كان متوترا بسبب الخسارة الثقيلة.



فى ذات السياق، ضبطت عدسات وسائل الإعلام، جاك ويلشير، لاعب وسط "المدفعجية" وهو يوجه إشارة خارجة لجماهير مانشستر سيتى، ومن المنتظر أن يتعرض ويلشير لعقوبة من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، بعدما ضبطته الكاميرات يقوم بالإشارة المشينة.



اختارت اللجنة الفنية المنظمة للدورى الإنجليزى، البرازيلى فيرناندينيو، لاعب مانشستر سيتى، رجل المباراة "السيتيزينز"، ونشر الموقع الرسمى للدورى الإنجليزى، إحصائية تُفيد أن اللاعب حصل على 9.4 درجات من 10، بعد أن لمس الكرة 62 مرة خلال المباراة، وصوب على مرمى "الجانرز" 3 مرات وراوغ مدافعى آرسنال مرتين ناجحتين، وسجل هدفين الأول فى الدقيقة 50 والثانى فى الدقيقة 88.


يذكر أن آرسنال يتصدر الدورى الإنجليزى برصيد 35 نقطة، فيما يحتل المان سيتى المركز الثانى برصيد 32 نقطة.


EPL: Man City 6-3 Arsenal (all goals... by tapchibongda-TVL








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة