الخسائر المبدئية 4 ملايين جنيه

حريق هائل بمصنع تدوير قمامة بالغربية

الأحد، 27 سبتمبر 2009 11:54 ص
حريق هائل بمصنع تدوير قمامة بالغربية سقوط أحد أسلاك الضغط العالى تسبب فى اندلاع الحريق
الغربية ـ هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب حريق هائل بمصنع تدوير القمامة الكائن بقرية دفرة مركز طنطا واتت النيران على جميع محتويات المصنع من معدات والآلات، بعد أن استمر الحريق أكثر من 4 ساعات كاملة وبلغت الخسائر المبدئية أكثر من 4 ملايين جنيه.

كان اللواء رمزى تعلب مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا من مأمور مركز طنطا بنشوب حريق هائل بمصنع تدوير القمامة بقرية دفرة مركز طنطا نتيجة سقوط أحد أسلاك الضغط العالى المغذى للمحول الكهربائى الموجود بالمصنع نتج عنه انفجار شديد أدى الى نشوب الحريق بالمصنع ومحتوياته من معدات وماكينات تدوير.

على الفور هرعت أكثر من 12 سيارة مطافئ لمكان الحريق فى محاولة لإخماده والسيطرة على النيران قبل أن تمتد لباقى الزراعات ومساكن الأهالى التى أصيبت بالرعب والفزع والهلع الشديد من جراء الحريق استمرت النيران أكثر من 4 ساعات كاملة واستطاعت قوات الحماية المدنية من لسيطرة عليها وإخماد النيران وإجراء عمليات التبريد للمعدات التى التهمتها النيران.

أخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت ندب خبراء المعمل الجنائى لتحديد سبب الحريق وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتشكيل لجنة لتحديد قيمة التلفيات والخسائر.

انتقل لمكان الحريق المحاسب على سنجر السكرتير العام لمحافظ الغربية والدكتور محمود عمارة رئيس مركز ومدينة طنطا والقيادات الشعبية والتنفيذية لمكان الحريق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة