ضبط عاطلين بحوزتهما 2 كيلو حشيش و3 بنادق آلية وطبنجة بمصر القديمة

السبت، 14 ديسمبر 2013 10:04 ص
ضبط عاطلين بحوزتهما 2 كيلو حشيش و3 بنادق آلية وطبنجة بمصر القديمة المتهمان
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن كل من العميد علاء عزمى حسن مدير إدارة مكافحة المخدرات والعقيد غالب مصطفى عبد الجواد والرائد محمد أنور حافظ والرائد وائل مجدى عرفان والنقيب محمد عبد الناصر نجاتى، من ضبط "محمد.ا.م" 34 سنة عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 1.320 كيلو جرام، و3 أسلحة نارية (بندقية آلية عيار 7.62×39مم) - غير مبلغ بسرقتها.

كما ضبط المتهم بحوزته 5 طلقات من العيار، وطبنجة ماركة CZعيار 9مم "غير مبلغ بسرقتها" وبها خزينة بداخلها 8 طلقات من العيار، وفرد خرطوش عيار 12مم، و7 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى 150 جنيها لدى تواجده بمسكنه بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وبمواجهته أمام اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى السياق ذاته تم ضبط "رمضان.ز.ج" 39 سنة عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 1.230 كيلو جرام، وسلاح نارى "فرد خرطوش" عيار 16مم و5 طلقات من العيار، و2000 قرص مخدر، ومبلغ مالى 200 جنيه، وهاتف محمول لدى تواجده بمسكنه الكائن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة