"الاستقلال" يحسم جميع مقاعد "الأطباء" بسوهاج

الجمعة، 13 ديسمبر 2013 11:06 م
"الاستقلال" يحسم جميع مقاعد "الأطباء" بسوهاج انتخابات الأطباء
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على أعمال انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء بسوهاج، برئاسة المستشار عمر حماد رئيس اللجنة، فوز تيار الاستقلال فوزاً ساحقاً بالمقاعد الأربعة المخصصة للنقابة بالمحافظة، بينما لم يحصل مرشحو جماعة الإخوان على أى مقعد.

وبلغ إجمالى من لهم حق التصويت من الأطباء بسوهاج 5100 طبيب حضر منهم بالفعل 565 صوتا وعدد الأصوات الصحيحة 561 صوتا وعدد الأصوات الباطلة 4 أصوات.

أما على مقعد جنوب الصعيد بالنقابة العامة فقد حصل الدكتور ضياء الدين عبد الحميد 436 صوتا بينما حصل الدكتور حسام كمال على 441 صوتا والدكتورة ريهام أكرام على 440 صوتا والدكتور محسن محمد عزام على 445 صوتا تحت 15 سنة للنقابة العامة.

وعلى مقعد النقابة العامة أكثر من 15 سنة حصل أسامة عبد الحى على 455 صوتا والدكتور خالد سمير على 435 صوتا والدكتور رشوان شعبان 438 صوتا وجميعهم الآن فى انتظار نتيجة باقى نقابات المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية.

وجاءت النتيجة عن فوز الدكتورة ابتسام ناصر حمدان والدكتور وليد إسماعيل، بمقاعد عضوية النقابة أقل من 15 عاما بالتزكية عن تيار الاستقلال .

أما عن عضوية النقابة أكثر من 15 سنة، والتى جرت بين الدكتور إسحق إبراهيم خليل والدكتور ياسر الصغير من تيار الاستقلال، وبين الدكتور كمال الشرقاوى والدكتور وسام عبد الجليل أبو الوفا من تيار جماعة الإخوان، طبقا للتصنيفات الأمنية، حيث حصل الدكتور إسحاق إبراهيم خليل على 402 صوت، وحصل الدكتور ياسر الصغير على 447 صوتا، وهما من تيار الاستقلال، بينما حصل المنافسان الآخران الدكتور كمال الشرقاوى على 157 صوتا والدكتور وسام عبد الجليل على 116 صوتا .
وبهذه النتيجة تكون النتيجة حسمت لصالح تيار الاستقلال .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة