بالصور.. سوء الأحوال الجوية يتسبب فى غرق مركبى صيد بالإسكندرية.. وأحد الناجين: "بقالنا 11 يوم عالقين فى البحر ولم ينقذنا أحد ومراكبنا اللى غرقت تمنها 2 مليون جنيه"

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 07:48 م
بالصور.. سوء الأحوال الجوية يتسبب فى غرق مركبى صيد بالإسكندرية.. وأحد الناجين: "بقالنا 11 يوم عالقين فى البحر ولم ينقذنا أحد ومراكبنا اللى غرقت تمنها 2 مليون جنيه" جانب من سوء الأحوال الجوية بالإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز - تصوير أحمد عرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن أهالى وصيادو الميناء الشرقى بمنطقة بحرى، من إنقاذ طاقم مركبى صيد أحدهما يدعى "قشطة" كانت قادمة من رحلة صيد، فى طريقها إلى مرساها داخل الميناء بعد توقفها فى عرض البحر لوجود عطل بها، ولم يحضر خفر السواحل لإنقاذها، مما اضطرها إلى طلب المساعدة من أحد المراكب، ومع اقتراب المركبين من الشاطئ رطمتهما الرياح بصخور الميناء، مما أدى إلى غرقهما على الفور، وتمكن الصيادون من إنقاذ 12 من طاقم المركبين.

كما جاءت قوات حرس السواحل وقاموا بإبعاد المواطنين الذين تجمعوا لمشاهدة غرق المركبين.

وقال إبراهيم شبانة أحد الناجين، إنهم خرجوا فى رحلة صيد منذ 27 يوما، وتعطلت بهم المركب من اليوم السادس عشر أى منذ 11 يوما وقام أحد المراكب بسحبهم من خلال حبل "شيميا" حتى وصل إلى الميناء وهناك لم يتحمل المركبان موجة البحر العالية وغرقا فى المياه بطاقميه حتى انتشلهم الصيادون، وأضاف شبانة: "احنا نجينا لكن أكل عيشنا راح والمراكب دى بقيمة 2 مليون جنيه فأى تعويض سيعوض أسرنا عن ذلك".




































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة