قاتل عمه بالبدرشين ينكر ارتكابه للجريمة.. ويؤكد: كان فى مقام والدى.

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013 06:12 م
قاتل عمه بالبدرشين ينكر ارتكابه للجريمة.. ويؤكد: كان فى مقام والدى. المتهم بقتل عمه
كتب: محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما يهون الدم وتنقطع صلة الأرحام يتدخل الشيطان، فتصبح الجريمة أمرا سهلا، فيقتل مزارع عمه فى مدينة البدرشين بالجيزة، بسبب الخلاف على الأراضى الزراعية، ويتنصل القاتل من جريمته، ويبكى على عمه، عملا بالمثل الشعبى "يقتل القتيل ويمشى فى جنازته".

التقت "اليوم السابع" المتهم "عبد اللطيف.ع" المتهم بقتل عمه فى مدينة البدرشين جنوب الجيزة، حيث قال المتهم، تزوجت سيدة من عائلتى وأنجبت منها 5 أطفال فى أعمال سنوية مختلفة ما بين أكبرهم عنده 25 سنة، والأصغر عنده 13 سنة، وكنت أعيش فى منزل العائلة برفقة والدى، الذى كان مرتبطا ارتباطا قويا بشقيقه، وكان الاثنان يذهبان إلى الأراضى الزراعية سويا ويعودان إلى المنزل معاً.

وتابع: "مات والدى وتركنى وحيداً، ووجدت نفسى مسئولا عن المنزل والأرض الزراعية التى تركها لى والدى، وطلبت من عمى الحصول على نصيبى فى الأرض لزراعتها منفرداً، وبالفعل قسمنا الأرض وأخذ كل شخص نصيبه، وكانت الأمور تسير بطريقة طبيعية حتى وقع الحادث".

توقف المتهم دقائق عن الكلام والتقط أنفاسه، ثم واصل حديثه قائلا: "وقع خلاف بين المزارعين حول ماسورة مياه تروى الأرض واندلعت مشادات كلامية بين الجميع بمن فيهم أنا وعمى، وتم إطلاق الرصاص وفجأة اكتشفت سقوط عمى جثة هامدة، ولا أعرف من قتله، وبكيت بجوار جثته فقد كان مثل والدى".

وعن اتهامه بقتل عمه بحجة الخلاف على الأرض والقبض عليه وحبسه بناءً على قرار النيابة العامة، قال المتهم: لم أقتل عمى حيث إننى لست فى حاجة إلى أرضه فلدى مثله بالتمام من حيث المساحة، كما أن ابنه الوحيد متزوج من شقيقتى، وكنت أعتبره مثل أبى بعد وفاته، ولن يهدأ لى بال حتى أعرف من قتله للانتقام منه".

وكان المقدم عمرو شطا رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين تلقى بلاغا من الأهالى بإطلاق رصاص ووجود قتيل فى أراض زراعية، فانتقل العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث جنوب الجيزة إلى مكان الواقعة، وتبين أن هناك جثة لمزارع يدعى "كامل.ع" 90 سنة، إثر إصابته بطلق نارى أودى بحياته فى الحال.

ودلت التحريات الأولية للواء مجدى عبد العال نائب مدير مباحث الجيزة إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ابن شقيق القتيل ويدعى "عبد اللطيف" فتم إعداد حملة أمنية بقيادة الرائد هشام فتحى وإيهاب الصاوى ومحمد جمال وحازم عليش معاونى مباحث المركز، وتم القبض على المتهم، الذى أنكر ارتكابه للواقعة أمام اللواء محمود فاروق مدير المباحث، والعميد جرير مصطفى رئيس المباحث الجنائية.

وقام اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، بإحالة المتهم للنيابة والتى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثة القتيل، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة