توصيل الغاز الطبيعى لـ52 ألف وحدة سكنية فى سوهاج بنهاية العام

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013 04:39 م
توصيل الغاز الطبيعى لـ52 ألف وحدة سكنية فى سوهاج بنهاية العام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمكتبه، وفد مجلس إدارة شركة غاز الأقاليم برئاسة المهندس، ياسر بهنسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وخلال اللقاء، تم استعراض ما تم تنفيذه من أعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بغرب وشرق النيل، حيث أكد المهندس محمد السيد، مدير مشروعات أسيوط وسوهاج، أن 48 ألف وحدة سكنية تعمل حاليا بالغاز الطبيعى بمدينة سوهاج.

وأشار السيد إلى أنه من المقرر أن يصل العدد بنهاية العام الحالى إلى 52 ألف وحدة، وبذلك يكون تم تغطية مدينة سوهاج بالكامل، لتصبح خالية من العمل بأسطوانات البوتاجاز.

وقال عتيق، إن شركة غاز الأقاليم قد بدأت فى توسيع نشاطها بمحافظة سوهاج حيث بدأت الشركة بالفعل فى تنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعى لعدد 15 ألف وحدة سكنية بمدينة أخميم، و25 ألف وحدة سكنية بمدينة طهطا.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى الدور الفعال الذى تقوم به المحافظة والوحدات المحلية فى التعاون مع الشركة، لتذليل كافة العقبات وإنجاز الأعمال المقررة.

وطالب المحافظ خلال اللقاء بالعمل على توصيل الغاز الطبيعى للمدن الصناعية بسوهاج تشجيعا للمستثمرين، مؤكدا انه على استعداد تام لتذليل أى صعوبات تواجه الشركة فى سوهاج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة