خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2009..

طرح أول فلاشة بسعة 256 جيجابايت بالعالم

الأربعاء، 23 سبتمبر 2009 03:33 م
طرح أول فلاشة بسعة 256 جيجابايت بالعالم أنطوان حرب مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض "كنجستون تكنولوجى"، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصصة فى ابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2009 ولأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط ذاكرة فلاشية تصل سعتها التخزينية إلى 256 جيجابايت وهى تعتبر الأولى من نوعها فى العالم والمتوافقة مع منافذ "يو إس بى".

وتعتبر الذاكرة "داتا ترافيلر 300"، التى يتم إنتاجها بشكل خاص ووفق الطلب، هى الأكبر من نوعها من حيث السعة التخزينية فى سوق حلول الذاكرة الفلاشية المتوافقة مع منافذ "يو إس بى". وستشارك كنجستون تكنولوجى خلال أسبوع جيتكس للتقنية عبر شركائها "مايندوير" ولوجيكوم".

كما ستعرض كنجستون مجموعة حلول "هايبر إكس" Hyper X التى تتكون من وحدات ذاكرة خاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية، والأجهزة المكتبية، بالإضافة إلى حلولها الأخرى من الذواكر الفلاشية المتوافقة مع منافذ "يو إس بى" التى تتوفر بسعات تخزينية ضخمة مثل 64 جيجابايت، و128 جيجابايت.

وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجى، إن ازدياد الطلب على حلول الذاكرة يأتى لزيادة التعقيدات الداخلة فى أعمال الشركات والمستخدمين الأفراد لأنهم باتوا يولدون كميات ضخمة من البيانات التى تحتاج إلى تقنيات وذواكر تخزينية على الأجهزة النقالة، وهذا ما دفعنا إلى تطوير الذاكرة الفلاشية بسعة تخزينية ضخمة للوقوف عند التحديات الناجمة عن تخزين هذه البيانات خلال التنقل والحركة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة