القبض على عامل بمحل أسماك متهم بقتل عميد سابق بالمعاش بالبساتين

الأحد، 08 ديسمبر 2013 01:13 م
القبض على عامل بمحل أسماك متهم بقتل عميد سابق بالمعاش بالبساتين صورة أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم الأحد، من كشف غموض مقتل عميد سابق بالمعاش، وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث "عبد الرحيم. ع.أ" 28 سنة عامل سابق بمحل أسماك كائن بجوار سكن المجنى عليه ومقيم دائرة القسم، تم ضبط المتهم وتحرر محضر بواقعة الضبط، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم خالد الدمرداش، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من "هيام.م.ع"37 سنة ربة منزل ابنة شقيق المجنى عليه، باكتشافها مقتل شقيق والدها "سعيد.ع.م" 65 سنة، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الحادث.

وبمناظرة الجثة تبين أنها مسجاة على الأرض بصالة الشقة، يرتدى ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن "جروح سطحية بالرقبة والرأس وجرحين طعنيين بالظهر"، وسلامة جميع منافذ الشقة.

وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث "عبد الرحيم.ع.ع" 28 سنة عامل سابق بمحل أسماك بجوار سكن المجنى عليه ومقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشتبه به.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، حيث قرر أنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء المجنى عليه، واحتفاظه بمبالغ نقدية داخل مسكنه اختمرت فى ذهنه فكرة قتله والاستيلاء على متعلقاته، وعلى هذا أعد سكينا وعصا خشبية وتوجه لمسكن المجنى عليه.

وحال قيام الأخير بالدخول لمسكنه تعدى المتهم عليه بالضرب باستخدام العصا على رأسه، ثم قام بطعنه طعنتين فى الظهر إلا أن المجنى عليه استغاث بالجيران فقام بذبحه، وقام بالاستيلاء على مبلغ" 750 جنيها وساعة يد" ملك المجنى عليه وفر هاربا خشية افتضاح أمره.
كما تخلص المتهم من العصا بإلقائها أعلى سطح غرفة المصعد والسكين بإلقائها فى مياه نهر النيل، وأشار لإنفاقه المبلغ على متطلباته الشخصية، كما تم بإرشاده ضبط الساعة المستولى عليها، وبعرضها على نجلة شقيقه القتيل تعرفت عليها، وتحرر عن ذلك محضر ملحق للمحضر الأصلى رقم 10972 لسنة 2013، وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة