حبس عاطل بالوراق 4 أيام لاتهامه بقتل عامل بالاشتراك مع شقيقه وصديقه

السبت، 07 ديسمبر 2013 08:46 ص
حبس عاطل بالوراق 4 أيام لاتهامه بقتل عامل بالاشتراك مع شقيقه وصديقه المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل عامل بالاشتراك مع شقيقه وصديقهما بمنطقة الوراق، كما صرحت بدفن الجثة بعد تشريحها.

وأفادت تحريات رجال المباحث، بأن المتهم وشقيقه وصديقه الهاربين رصدوا تحركات المجنى عليه وانتظروه أثناء خروجه من منزله، ثم سددوا له الطعنات وفروا هاربين، وتمكن رجال المباحث من ضبط العاطل المتهم الذى اعترف بما نسب إليه، وأفاد أن الدافع وراء ارتكابهم الجريمة وجود خلافات مالية بينهم.

وذكر المتهم أنهم قرروا التخلص من العامل، واتفق مع شقيقه وصديق لهما على ارتكاب الجريمة، ثم هاجموه فور خروجه من مسكنه وسددوا له 3 طعنات بصدره وبطنه وجانبه الأيسر حتى سقط غارقا فى دمائه ولاذوا بالفرار، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد مكان هروبه، وألقوا القبض عليه، وأمرت النيابة بسرعة ضبط المتهمين الهاربين وباشرت التحقيق.

أحداث الجريمة، تلقى بها اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل "صبرى.ز.ع" أمام مسكنه بمنطقة الوراق.

وعلى الفور، تم توجيه رجال المباحث إلى مكان الجريمة، حيث فرض كردون أمنى وكشفت المعاينة أن المجنى عليه مصاب بــ3 طعنات متفرقة بأنحاء جسده أسفرت عن وفاته فى الحال.

وكشفت تحريات العميد مجدى عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الجريمة "و.ى" 30 سنة، وشقيقه "م" بالإضافة إلى صديق لهما، وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات مالية بين المجنى عليه والمتهمين دفعتهم لارتكاب الجريمة.
وبإعداد عدة أكمنة لهم تمكن المقدم عمرو السعودى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، من القبض على المتهم الأول، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.

وتم إخطار اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة