وكيل نقابة المحاميين بالشرقية: وافقنا على ما جاء بجدول أعمال العمومية

الخميس، 05 ديسمبر 2013 08:57 ص
وكيل نقابة المحاميين بالشرقية: وافقنا على ما جاء بجدول أعمال العمومية صورة ارشيفية
الشرقية حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى البحطيطى، وكيل نقابة المحاميين بالشرقية، ونقيب المحاميين بكفر صقر، أن نقابة المحاميين بالشرقية، توافق على ما جاء بجدول أعمال الجمعية العمومية العادية التى كان من المقرر انعقادها 10 نوفمبر الماضى، والتى تم تأجيلها إلى جلسة اليوم الخميس بمقر نقابة المحاميين بالقاهرة.

وأضاف البحطيطى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجمعية العمومية تناقش فى جلستها اليوم زيادة الحد الأقصى لمعاش المحامين، ليصل إلى 1600جنيه على أن يكون الحد الأدنى 500 جنيه، كما تناقش الجمعية تفويض مجلس نقابة المحاميين فى زيادته معاشات المحاميين السابقة، دون الرجوع إلى جمعية عمومية أخرى.

كما تقرر صرف مكافأة الدفعة الواحدة لجميع حالات الوفاة، والعجز الكامل بحد أقصى 100 ألف جنيه، وحد أدنى 25 ألف جنيه، تستحق مع المعاش الشهرى على النحو التالى، 40 سنة خدمة فأكثر 100 ألف جنيه، و30 سنة فأكثر 75 ألف جنيه، و20 سنة فأكثر 50 ألف جنيه، وأقل من 20 سنة 25 ألف جنيه، على أن تسرى القرارات الجديدة اعتبارًا من تاريخ التصويت والموافقة.

وأشار وكيل نقابة المحاميين بالشرقية، إلى أن نظام التأمين العلاجى يسرى إجباريًا على المحاميين المقيدين بالجداول، على أن تضاف رسوم التأمين على قيمة الاشتراك السنوى اعتبارًا من عام 2014.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة